رد عاجل من زوجة نجم الهلال على خيانة كاريلو.. "صور مثيرة"

تاريخ النشر: 14/07/2021
28873
منذ 3 سنوات
رد عاجل من زوجة نجم الهلال على خيانة كاريلو.. "صور مثيرة"

يواجه البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال، أزمة عنيفة قد تتسبب في تدمير حياته العائلية، وذلك بعد فضحه عن طريق أحد البرامج التليفزيونية في بيرو، وتواجده برفقة عارضات أزياء.

وفجرت وسائل إعلام بيروفية مفاجأة عن قيام زوجة كاريلو سهيلة جاد، بإلغاء متابعة نجم الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ما فسره البعض بانفصالهما بعد الفضيحة التي تم كشفها وسيقوم البرنامج بعرض الصور والفيديو الخاص عن هذه الواقعة لاحقًا.

وأشار موقع "libero" أن رغم إلغاء متابعة سهيلية لزوجها، إلا أن الثنائي مازالا يحتفظان بصورهما على حسابهما ولم يتم محوهما وهو ما فسّره الإعلام البيروفي بالرد العاجل من زوجة كاريلو التي تنتظر مولودها الثالث منه بعدم الانفصال عنه.

تعود الواقعة لالتقاط كاميرات برنامج تليفزيوني صورا للقاء كاريلو مع عارضتين أزياء في أحد المطاعم، وذلك بعد عودة نجم الهلال من البرازيل عقب انتهاء بطولة كوبا أمريكا التي حصد فيها منتخب بيرو المركز الرابع، وظهر خلالها اللاعب بمستوى مبهر، نال إشادات جميع النقاد والجماهير في بلاده.

وقالت الصحيفة أن كاريلو شوهد في مطعم مع فتيات، ثم انتقلوا إلى منزل لم يتم معرفة مالكه، حيث تواجدت سيارة نجم الهلال خارجه، وقضى سهرة برفقة عارضتين معروفتين بملابسهما المثيرة.

وجاء تألق البيروفي مع منتخب بلاده، ليلفت أنظار مسئولي بايرن ميونيخ الألماني، من أجل التعاقد معه إلا أن سنه حال دون بدء أي مفاوضات للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن نجم الهلال يستمتع بإجازة 15 يومًا بعد مشاركة منتخب بلاده في كوبا أمريكا، على أن ينضم لتدريبات الزعيم نهاية الشهر الجاري، استعدادا للموسم الجديد من دوري المحترفين.



اقرأ أيضا

نجوم الهلال "يتصارعون" في كوبا أمريكا.. كويلار يتحدى كاريلو

مفاجأة للهلال.. كاريلو "يزامل" ميسي في فريق واحد

حمل تطبيق سعودي الآن