جماهير الأهلي تهاجم الإدارة بسبب موسى وعموري

تاريخ النشر: 14/08/2018
2324
منذ 6 سنوات
جماهير الأهلي تهاجم الإدارة بسبب موسى وعموري

أشعل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، نيران غضب جماهير الراقي، بسبب ضعف التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيطرت حالة من الضجيج على جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، منتقدة تصريحات إداراة "الراقي" بشأن الميركاتو الصيفي، ومشددة على ضرورة رفع سقف الطموح للتعاقد مع أسماء كبرى مقارنة بصفقات المنافسين.

وشهد الميركاتو الصيفي الجاري، منافسة قوية بين الأندية، بإبرام صفقات من العيار الثقيل، خاصة بعد تعاقد النصر مع نجم نيجيريا أحمد موسى لاعب ليستر سيتي السابق، في صفقة هي الأغلى بين الفرق السعودية، حيث تتخطى قيمتها 14.8 مليون جنيه استرليني، إلى جانب توقيع جوهرة الإمارات عمر عبد الرحمن "عموري" لنادي الهلال قادمًا من العين على سبيل الإعارة.

وتساءل عبدالرحمن مشجع الأهلي، عبر حسابه في "تويتر"، لماذا يُرجع رئيس النادي أسباب تأخر التعاقد مع محترفين أجانب إلى مشاركتهم في المونديال، وبعد ذلك يتعاقد مع إسبانيين عاطلين عن العمل؟

ومن جهة أخرى، يؤكد عبدالله المالكي، أن مدرب الفريق مستاء من سوء أداء المحترفين الإسبانيين وعدم جاهزية عبدالله السعيد لاعب المنتخب المصري.

وأبدى عايض القرني مشجع الراقي، غضبه من التصريحات التي يطلقها ناديه من فترة إلى أخرى، لافتًا إلى أن الجماهير الأهلاوية تريد أجانب مثل محترفي النصر والهلال.

وكتب حساب "مسألة وقت": "توقع مع كبار في السن وتريد أن تقنعني بأنك على حق"، منتقدًا التعاقد مع اليكسيس وخواردو مغردًا "الصفقتان فاشلتان".

وطالب حساب باسم محمد، المركز الإعلامي للأهلي، بإيصال صوت الجماهير للإدارة، بأنها في حالة إحباط، وتشعر باليأس من عدم قدرة الفريق على التعاقد حتى مع صفقات بحجم التعاقدات التي جلبها الوحدة هذا الموسم.

اقرأ أيضا

الأهلي يفتح مدرجاته أمام الجماهير لمشاهدة التدريبات

بالأسماء.. الأهلي يعلن رحيل "خماسي" الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن