الهلال يقترب من التعاقد مع "صانع مجد البرازيل"

تاريخ النشر: 14/08/2018
1602
منذ 6 سنوات
الهلال يقترب من التعاقد مع "صانع مجد البرازيل"

اقترب نادي الهلال، من التعاقد مع النجم الشاب رودريجو دورادو، لاعب ارتكاز إنتر ناسيونال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة سامي الجابر، مع 3 لاعبين أجانب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ وهم: المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، وصانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، والجناح البيروفي أندريه كاريلو.

وكشفت صحفية "Uol Esporte" البرازيلية، عن تقديم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى إنتر ناسيونال، للتعاقد مع دورادو، بطلب شخصي من البرتغالي خورخي خيسوس، الميدر الفني للزعيم.

ويأتي طلب خيسوس، بالتعاقد مع دورادو، بعد إصابة عبدالله عطيف، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الشباب العماني، في كأس العرب للأندية الأبطال، إنه لا يملك بديل في مركز الارتكاز، معلنًا الدخول بقوة في سوق الانتقالات، من أجل التعاقد مع محور جديد.

جدير بالذكر أن رودريجو، البالغ من العمر 24 سنة، بدأ مسيرته الكروية، مع الفئات السنية في نادي إنتر ناسيونال، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، في عام 2015.

وشارك نجم إنتر ناسيونال، مع منتخب البرازيل الأولمبي، الذي حقق إنجازًا تاريخيًا بالحصول على ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو، في عام 2016، لأول مرة في التاريخ.

حمل تطبيق سعودي الآن