ميسي "يمنع" بن نافل من ضم هدف الهلال.. لماذا؟

تاريخ النشر: 18/07/2021
890
منذ 3 سنوات
ميسي "يمنع" بن نافل من ضم هدف الهلال.. لماذا؟

يسعى فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أملًا في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، مع الحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال استطاع الحصول على خدمات المهاجم المالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، لكنه ما يزال عازمًا على حسم صفقات أجنبية أخرى.

وليس سرًا أن اسم النجم رايان كريستي، صانع ألعاب سيلتك الاسكتلندي، يظهر على طاولة الهلال، خاصة في ظل نشر الصحف الرياضية العالمية، تفاصيل إضافية في هذا الشأن، خلال الساعات القليلة الماضية، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

وأشارت صحيفة "67hailhail" الاسكتلندية، إلى أن صفقة انتقال كريستي إلى الهلال، لن تكون سهلة أبدًا.

الصحيفة شددت على أن صاحب الـ26 عامًا، ما يزال مرشحًا نحو الرحيل عن سيلتك، لكنه قد يبقى، في ظل أن اللاعب رايان جولد الذي يشارك في المركز نفسه، أتم اتفاقه مع نادي فانكوفر وايتكابس الأمريكي، ما يقلل خيارات الرقم 10.

وأوضحت أن جولد الملقب بـ"ميسي اسكتلندا"، يضع سيلتك في موقف صعب الآن في السوق الصيفية، ما قد يغير حسابات النادي بشأن اللاعبين المغادرين، بما فيهم كريستي.

يذكر أن رايان كريستي البالغ من العمر 26 عامًا، يحظى أيضًا باهتمام كريستال بالاس الإنجليزي، فيما سجل 40 هدفًا بينما قدم 41 تمريرة حاسمة في مسيرته الطويلة مع سيلتك الاسكتلندي.

اقرأ أيضا

الاتحاد "يخطف" أفضل حارس عربي من الهلال.. والقرني إلى النصر

عمالقة أوروبا لـ"الهلال والنصر": ارحمونا!

حمل تطبيق سعودي الآن