بعد إصابة عطيف.. مفاجآت "مرتقبة" في ميركاتو الهلال

تاريخ النشر: 14/08/2018
1254
منذ 6 سنوات
بعد إصابة عطيف.. مفاجآت "مرتقبة" في ميركاتو الهلال

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب رودريجو دورادو، لاعب إنتر ناسيونال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل مجلس الهلال، برئاسة سامي الجابر، في مفاوضات مع رودريجو، الذي يشغل مركز المحور، بطلب من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول، لتعويض إصابة عبدالله عطيف.

وبعد التعاقد مع المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، وصانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، والجناح البيروفي أندريه كاريلو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، كان من المقرر أن يبحث الهلال، عن مهاجم أجنبي قناص، لإغلاق سوق الانتقالات رسميًا.

واستقر خيسوس، في وقت سابق، على الإبقاء على الحارس العماني علي الحبسي، وصانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو، والمهاجم السوري عمر خريبين للبقاء في الفريق.

ويتبقى مقعدين آخرين للأجانب، في صفوف الهلال، يشغلهما كل من الجناح المغربي أشرف بن شرقي، والمهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس.

وكان خيسوس، لا يُمانع في بقاء بن شرقي، مع رحيل ريفاس، والتعاقد مع مهاجم قناص بدلًا منه، إلا أن إصابة عبدالله عطيف، والتي قد تطول، أعادت الحسابات مرة أخرى.

* حسابات الميركاتو..

في أعقاب مواجهة الهلال، مع الشباب العماني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، أعلن خيسوس، أنه سوف يدخل سوق الانتقالات، للتعاقد مع محور صلب، يعوض عطيف.

والتعاقد مع محور أجنبي، قد يعني الاستغناء عن بن شرقي، مع الإبقاء على ريفاس، لحين حسم مسألة التعاقد مع مهاجم أجنبي من عدمه.

فتسجيل رودريجو، بدلًا من ريفاس، مع الإبقاء على أشرقف بن شرقي، قد يسبب أزمة للهلال، في حال فشله في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر.

وبالتالي، أصبح رحيل أشرف بن شرقي، أقرب من أي وقت ماضي، بعد إصابة عطيف، بينما زادت فرص ريفاس في البقاء، خاصة مع اقتراب إغلاق سوق الانتقالات، والذي يتبق عليه ما يقرب من 10 أيام فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن