سيميوني: طريقة أتلتيكو مدريد لن تتأثر برحيل رونالدو عن الريال

تاريخ النشر: 14/08/2018
438
منذ 6 سنوات
سيميوني: طريقة أتلتيكو مدريد لن تتأثر برحيل رونالدو عن الريال

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على صعوبة مباراة فريقه أمام ريال مدريد المقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب "لي كوك" بعاصمة إستونيا "تالين" في كأس السوبر الأوروبي.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة: "متحمسون لخوض هذا النهائي، علينا التركيز ١٠٠٪ طوال المباراة إذا أردنا اللقب، وبالنسبة لرحيل كريستيانو رونالدو لا يغير أي شيء في خططنا، ريال مدريد هو من سيكون عليه النظر إذا كانت طريقة لعبهم ستختلف بدونه أم لا".

وأضاف: "ريال مدريد لديه أغلب اللاعبين منذ وقت طويل وفي المباريات الأخيرة يمكن أن نحصل على بعض الأمور التي نحتاجها لمباراة الغد".

وتابع: "لا أقيس الأمور من جانب فرق الميزانيات بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، لكن لدينا حماس لا يقل على أي فريق آخر، ريال مدريد يضغطون بقوة عند فقدان الكرة وهى نفس الخصائص التي كان يلعب بها لوبيتيجى مع منتخب إسبانيا".

واختتم: "الأمر المهم فى مواجهة ريال مدريد على لقب السوبر الأوروبي هو اللعب بحماس وعاطفة، حيث إن العامل البدني لن يكون مهما أكثر من الحماس والروح".

ويدخل ريال مدريد البطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3/1، بينما أتلتيكو مدريد يلعب اللقاء بعد حصد بطولة الدوري الأوروبي على حساب مارسيليا الفرنسي بنتيجة 3/0.

اقرأ أيضا

حارس أتلتيكو مدريد تسبب في تعاقد تشيلسي مع كيبا

لقطة إنسانية من الاتحاد الأوروبي قبل سوبر ريال مدريد وأتلتيكو

حمل تطبيق سعودي الآن