الشباب يخطف القرني من النصر بـ"عرض كوميدي".. والاتحاد يوافق!

تاريخ النشر: 23/07/2021
3577
منذ 3 سنوات
الشباب يخطف القرني من النصر بـ"عرض كوميدي".. والاتحاد يوافق!

نجح نادي الشباب في حسم صفقة النجم فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، متفوقًا على النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الجمعة.

والقرني البالغ من العمر 29 عامًا، بحث الرحيل عن عملاق جدة، في ظل فشله في الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا مع المدرب فابيو كاريلي، الذي يعتمد على مواطنه مارسيلو جروهي في حماية عرين الاتحاد، بينما يقدم الحارس البرازيلي، مستويات خارقة.

وأفادت صحيفة الرياضية في عددها الورقي، الصادر صباح غد السبت، أن القرني أتم اتفاقه مع الشباب، بينما استطاع خالد البلطان، إقناع الاتحاد، فقط بـ4 مليون ريال سعودي.

الصحيفة أوضحت أن اللاعب من جانبه وقع على العقود الرسمية، بينما يحصل على الحد الأعلى من الرواتب بالنسبة إلى اللاعبين المحليين.

يشار إلى أن النصر كان قريبًا بشدة من فواز القرني، وفق تقارير صحفية سابقة، خاصة أن عملاق الرياض يبحث عمن يملأ الفراغ الذي تركه الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك.

قيمة الصفقة ماديًا، تعد بمثابة المفاجأة المدوية التي تعكس نجاح الليوث الشبابية، بينما تؤكد أن الإدارة الاتحادية ليست بارعة في المفاوضات، الرأي الذي يتبناه أيضًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا العرض الشبابي بـ"الكوميدي".

اقرأ أيضا

الاتحاد يوافق على انتقال القرني إلى الشباب

نجم الاتحاد "يطير" إلى الدوري الأمريكي

حمل تطبيق سعودي الآن