الأهلي يستعد للدوري الجديد بالفوز على الصفاقسي وديا

تاريخ النشر: 25/07/2021
753
منذ 3 سنوات
الأهلي يستعد للدوري الجديد بالفوز على الصفاقسي وديا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا على نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الأهلي في تونس، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد "2021-22".

وأحرز ريان حامد هدف الأهلي، خلال الشوط الثاني من عمر المباراة.

وشهدت مباراة الأهلي والصفاقسي، حضور ومتابعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية، عبد العزيز بن علي الصقر، من أجل الاطمئنان على بعثة الفريق، وتقديم كافة التسهيلات خلال فترة تواجدهم في معسكرهم بمدينة طبرقة التونسية.

وشارك الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للأهلي، بتشكيل أساسي يضم "عبد الرحمن الصانبي، محمد المجحد، محمد خبراني، دانكلير، هاني صبياني، نوح الموسى، فيليب براداريتش، فراس الغامدي، حسن العلي، سلمان المؤشر، عمر السومة".

وفي الشوط الثاني، أجرى هاسي تبديلات عديدة، حيث دفع بكل من محمد مجرشي، مناف أبو يابس، هيثم عسيري، بدلًا من محمد خبراني، فراس الغامدي، عمر السومة.

وواصل هاسي تبديلاته، بمشاركة "علي الأسمري، حسين المقهوي، ريان حامد، زياد الجهني، ميتريتا، معتز هوساوي"، بدلًا من "نوح الموسى، محمد المجحد، دانكلير، حسن العلي، فيليب براداريتش، سلمان المؤشر" على الترتيب.

ويستهل الأهلي مشوار الموسم الجديد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بملاقاة الفيصلي في 13 أغسطس القادم، في الجولة الأولى من المسابقة.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي.. دانكلير وبراداريتش أساسيين أمام الصفاقسي

الأهلي يوقع مع ظهير ليدز يونايتد الإنجليزي بـ"عقد ضخم"

حمل تطبيق سعودي الآن