الهلال يستغنى عن نجمه بـ"أدب".. منعا للإحراج أمام النصر

تاريخ النشر: 30/07/2021
3589
منذ 3 سنوات
الهلال يستغنى عن نجمه بـ"أدب".. منعا للإحراج أمام النصر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021- 2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وفي المقابل، توصلت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق، لـ"فسخ" عقده بالتراضي.

ولكن، يبدو أن إدارة بن نافل، قررت الاستغناء عن لاعب آخر، في الصيف الحالي، وهذا المرة من الجانب المحلي.

* رحيل جديد..

وأعاد الإعلامي الرياضي عبدالله الثقيل، نشر خبرًا عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يفيد بتلقي عبدالله الحمدان، مهاجم الهلال، عروضًا أوروبية، للتعاقد معه رسميًا.

وحسب هذا الخبر، يتنافس فاماليكاو البرتغالي، مع 3 أندية بلجيكية، للتعاقد مع مهاجم الهلال، البالغ من العمر 21 سنة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشكك الثقيل، في صحة هذا الخبر، زاعمًا بأنه "خدعة" من إدارة الهلال، للتخلص من الحمدان، بشكل فيه أدب وذوق.

وتعاقد الهلال، في يناير 2021، مع عبدالله الحمدان، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حيث استخدمت جماهير الزعيم، هذه الصفقة وقتها، للسخرية من الغريم النصر.

وقال عبدالله الثقيل، تعليقًا على خبر احتراف الحمدان: "ماحنا مخلصين من هذه السالفة.. يا أخي، تبون تصرفونه صرفوه بطريقة تدخل العقل".

جدير بالذكر أن الحمدان، يقدم مستويات مخيبة منذ الانتقال إلى الهلال، امتد إلى المنتخب الأخضر السعودي تحت 23 سنة، في أولمبياد طوكيو 2020.

واكتفى الحمدان، يتسجيل هدف وحيد فقط مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منذ الانتقال إليه، في يناير الماضي، وباتت مشاركته مهددة، بعد التعاقد مع موسى ماريجا، وتواجد الثنائي الفرنسي بافيتيمبي جوميز وصالح الشهري.

حمل تطبيق سعودي الآن