خسارة الزعيم.. هيرتا برلين يفوز على الهلال وليفربول في 48 ساعة

تاريخ النشر: 30/07/2021
2812
منذ 3 سنوات
خسارة الزعيم.. هيرتا برلين يفوز على الهلال وليفربول في 48 ساعة

مني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالخسارة أمام هيرتا برلين الألماني بنتيجة (2-3)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الهلال في النمسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد "2021-22".

وتقدم موسى ماريجا بهدف رائع للهلال في الدقيقة 7، ثم تعادل ميشيل برينك سريعًا لصالح هيرتا برلين في الدقيقة 9، ثم تقدم الفريق الألماني بالهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 و53 عن طريق ميتيلشتات وياسترزيمبسكي، قبل أن يقلص بافيتمبي جوميز الفارق في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني للهلال ليوناردو جارديم، بتشكيل أساسي يضم "عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، محمد كنو، أندري كاريلو، لوسيانو فييتو، موسى ماريجا، صالح الشهري".

الطريف في الأمر، أن هيرتا برلين خاض مباراة ودية، أمس "الخميس"، أمام ليفربول الإنجليزي، وحقق فوزًا عليه بنتيجة (4-3)، ليتمكن الفريق الألماني من الفوز وديًا على الهلال وليفربول في 48 ساعة.

وجاءت ودية هيرتا برلين، ضمن معسكر الهلال في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

ويستهل الهلال مشوار الموسم الجديد بملاقاة الطائي، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، في 14 أغسطس المقبل، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

اقرأ أيضا

التعاقد مع ماثيوس بيريرا "يحرم" الهلال من الصفقات حتى 2024

الهلال يستغنى عن نجمه بـ"أدب".. منعا للإحراج أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن