"انهيار" مفاوضات الهلال وبيريرا.. وبن نافل يدفع 60 مليونا لـ"طرد" نجم الزعيم

تاريخ النشر: 31/07/2021
2706
منذ 3 سنوات
"انهيار" مفاوضات الهلال وبيريرا.. وبن نافل يدفع 60 مليونا لـ"طرد" نجم الزعيم

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من النجوم، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

كما يحاول الزعيم، التخلص من بعض نجوم الفريق الحاليين، قبل انطلاق الموسم الجديد، والذين لا يدخلون ضمن حسابات الجهاز الفني، بقيادة جارديم.

* صفقة بيريرا..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "WBA Report"، انهيار المفاوضات بين الهلال ووست بروميتش ألبيون الإنجليزي، للتعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا.

ويحاول الهلال، منذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، التعاقد مع بيريرا، الذي يجيد في صناعة اللعب، والجناحين الهجوميين.

وكشفت الصحيفة، عن أن الهلال، أخبر وست بروميتش، بأنه لن يستطيع دفع مبلغ أكبر من 26.5 مليون جنيه إسترليني، على مدار 4 سنوات.

وأشارت إلى أن مجلس إدارة الزعيم، سيدفع 10 ملايين جنيه إستترليني، بشكل فوري، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي، حتى عام 2024.

وأوضحت الصحيفة، أن وست بروميتش، رفض العرض بشكل رسمي، حيث يتمسك بالحصول على المبلغ، في حد أقصى 18 شهرًا "عام ونصف".

وشددت الصحيفة، على أن وست هام يونايتد الإنجليزي، أصبح الأقرب حاليًا، للتعاقد مع بيريرا، خلال الصيف الحالي.

* رحيل فييتو..

على جانب آخر، أعلن الإعلامي الرياضي مقرن السميري، استحالة رحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، عن الهلال، في الصيف الحالي.

وفييتو انضم إلى الهلال، في صيف 2020، قادمًا من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، إلا أنه لم يبرز مع الفريق، ليصبح ضمن قائمة المرشحين للرحيل.

ولفت السميري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه لا يوجد أي نادي، قادر على دفع راتب النجم الأرجنتيني، المقدر بـ7 ملايين يورو.

ونوه الإعلامي الرياضي، إلى أنه في حال أراد بن نافل، طرد لوسيانو فييتو، من الهلال، سيكون مجبرًا على دفع راتب عامين إليه، أي 14 مليون يورو "62 مليون ريال سعودي" كاملة.

اقرأ أيضا

تبادل 3 نجوم بين الهلال والنصر والاتحاد.. "أضخم صفقة في تاريخ المملكة"

حرب دولية "تدمر" صفقة الهلال الضخمة.. سرقة فهد بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن