الإغراءات تحول حلم الهلال لضم جوهرة البرازيل لـ"كابوس"

تاريخ النشر: 01/08/2021
1214
منذ 3 سنوات
الإغراءات تحول حلم الهلال لضم جوهرة البرازيل لـ"كابوس"

ربما يكون البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب نادي ويست بروميتش هو واحداً من أهم الصفقات التى طالما حلم بها جميع مسئولو نادي الهلال ، فاللاعب البرازيلي بات مطمعاً كبيراً لأدارة الزعيم التى ترغب في تدعيم صفوفها بلاعبين على مستوى عالً من الكفاءة والقدرات الفنية العالية.

الجوهرة البرازيلية ماتيوس بيريرا يلقي دعم وإشادة الجميع في إدارة الهلال بداية من المدرب البرتغالي جارديم إنتهاءً بإدارة النادي مروراً بجماهير الفريق التى أعلنت رغبتها الشديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في ضم النجم البرازيلي.

وسط هذا الإعجاب وهذه الرغبة الهلالية الجامحة في ضم ماتيوس بيريرا تظهر لغة الإغراءات الأخرى التى يتعرض لها اللاعب وناديه الإنجليزي بشكل بات يُهدد إتمام الصفقة للفريق الهلالي.

تقارير تحدثت خلال اليومين الماضية عن وجود صعوبة كبرى أمام الهلال في إتمام الصفقة بسبب تلقي النجم البرازيلي عروضاً من أندية أخرى قدمت إغراءات كثيرة لنادي ويست بروميتش للحصول على خدمات اللاعب.

الهلال قدم عرضاً رسمياً إلى ويست بروميتش لشراء عقد ماتيوس بيريرا بقيمة 15 مليون يورو لشراء عقد اللاعب، لكن ويست بروميتش يريد 35.5 مليون يورو من أندية البريميرليج.

ليس هذا فحسب بل أن نادي ويست بروميتش تلقى عروضاً من ناديي ليستر سيتي وويست هام الإنجليزيين.

مفاوضات الهلال لضم بيريرا تزداد صعوبة يوماً بعد الأخر في ظل الإغراءات المُتتالية التى يتعرض لها اللاعب وناديعه الإنجليزي.

ويجيد البرازيلي ماتيوس بيريرا البالغ من العمر “25 عاماً” اللعب في مركزي الجناح والوسط الهجومي وسبق له اللعب لنادي سبورتينج البرتغالي.

اقرأ أيضا

"انهيار" مفاوضات الهلال وبيريرا.. وبن نافل يدفع 60 مليونا لـ"طرد" نجم الزعيم

صفقة ماثيوس بيريرا.. ننشر آخر "محادثة" بين الهلال ووست بروميتش

حمل تطبيق سعودي الآن