محمد الشناوي يرد.. "أموال النصر أم اتصالات الهلال الهاتفية"

تاريخ النشر: 01/08/2021
12792
منذ 3 سنوات
محمد الشناوي يرد.. "أموال النصر أم اتصالات الهلال الهاتفية"

رد النجم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، على العروض التي وصلت له، من الهلال والنصر، موضحًا موقفه من الرحيل عن القاهرة، هذا الصيف، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة اليوم الأحد.

وليس سرًا أن النصر يبحث عن حارس مرمى عملاق، بعدما غادر الأسترالي براد جونز، ملعب مرسول بارك، فيما يعاني الهلال من أزمات في هذا المركز، بعدما تراجع عبد الله المعيوف، عن تقديم المستويات المأمولة منه.

*أموال النصر..

ذكر الإعلامي المصري سيف زاهر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عبر برنامجه التلفزيوني المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، أن النصر جدد مفاوضاته مرة أخرى مع الشناوي.

زاهر أوضح أن الشناوي تلقى عروضًا مادية مغرية من النصر، من أجل الموافقة على ارتداء القميص الأصفر، لكنه يرغب في البقاء بين صفوف الأهلي، إذ يشعر بالراحة النفسية، مع إمكانية إرضائه ماديًا.

*مكالمات الهلال الهاتفية..

شددت صحيفة البلاد، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، على أن الهلال يخطب ود محمد الشناوي، بشكل شخصي، من أجل انضمامه إلى الزعيم الأزرق.

الشناوي صاحب الـ32 عامًا، قدم مستويات طيبة جدًا مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2020، إذ تصدى لـ15 فرصة محققة من أصل 17، مع استقباله هدفين فقط، لذا يبدو أن الرئيس فهد بن نافل أجرى معه اتصالات هاتفية.

اقرأ أيضا

نجم الهلال "مطلوب" في النصر.. حقيقة أم خيال؟

الهلال ينتظر نجم ريال مدريد.. سر "خطير" في صفقة بن نافل التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن