السوبر السعودي| اللجنة الإعلامية في الاتحاد تصدر مجلة وثائقية

تاريخ النشر: 16/08/2018
640
منذ 6 سنوات
السوبر السعودي| اللجنة الإعلامية في الاتحاد تصدر مجلة وثائقية

أصدرت اللجنة الإعلامية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مجلة وثائقية خاصة بمباراة السوبر السعودي، على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي تقام مساء بعد غدٍ السبت، بين فريقي الهلال والاتحاد، على ملعب كوينز بارك رينجرز، في العاصمة البريطانية لندن.

ويلتقي الهلال "بطل الدوري"، يوم السبت المقبل، في العاصمة البريطانية لندن، فريق الاتحاد "حامل لقب الكأس"، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المحلي.

وتشتمل المجلة، التي بدأت بكلمة معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على تاريخ وسجل أبطال كأس السوبر السعودي، في النسخ السابقة، بالإضافة لتقارير تحكي استعدادات الفريقين للمباراة، والموسم الرياضي المقبل.

ومن ناحيته، أكد الدكتور شاكر الذيابي، المشرف العام على التنظيم الإعلامي لمباراة السوبر السعودي في لندن، أن المجلة احتوت على تقارير حول أبرز المناسبات والأحداث الرياضية الدولية، التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة خلال العام الماضي.

وكشف الذيابي، عن أن المجلة، صدرت باللغتين العربية والإنجليزية، لافتًا إلى أن الفريق الإعلامي المشرف على مباراة السوبر، أنهى كافة التحضيرات المتعلقة بإصدار تصاريح الإعلاميين الراغبين في الحضور للمباراة، وكذلك التنسيق المتعلق بالعمل التشغيلي الإعلامي، ابتداءً بالمؤتمرات الصحفية لمدربي الفريقين، غدًا الجمعة، ولأأثناء اللقاء.

اقرأ أيضا

تعرف على برنامج "السوبر السعودي" بعد تعديله

السوبر السعودي| دعوة "قدامى اللاعبين" تشعل أزمة كبرى داخل الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن