الهلال ينتظر.. بروميتش يرد على بيان بيريرا: لن نتنازل عن 30 مليون

تاريخ النشر: 03/08/2021
3201
منذ 3 سنوات
الهلال ينتظر.. بروميتش يرد على بيان بيريرا: لن نتنازل عن 30 مليون

وجه نادي وست بروميتش الإنجليزي، ردًا على البيان الرسمي الذي أصدره لاعب الفريق ماثيوس بيريرا، بشأن رغبته في الرحيل عن ناديه.

وأصدر بيريرا بيانًا عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، طالب خلاله نادي وست بروميتش، بالموافقة على رحيله وقبول العرض المقدم للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفًا أنه لم يفكر يومًا في الرحيل عن النادي من الباب الضيق، ولم تصدر منه أي تصرفات سيئة سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

ووضع وست بروميتش مبلغ 30 مليون استرليني من أجل الموافقة على رحيل صانع الألعاب البرازيلي، وزاد إصرار النادي على المبلغ بعد ازدياد حدة الخلاف مع اللاعب، ومطالبته بالرحيل عن النادي.

وكان قرار بيريرا بالرحيل عن النادي، هو إشارة بإعلان الخلاف مع إدارة النادي، علمًا بأن مصادر قد أشارت إلى إمكانية تقليص المبلغ المعروض إلى 25 مليون استرليني، قبل أن يصدر اللاعب بيانه بالرغبة في الرحيل.

وتلقى بيريرا العديد من العروض من أجل الرحيل عن وست بروميتش، أبرزها من الهلال، وسط تقارير تؤكد أن الهلال قدم عرضًا بقيمة 31 مليون يورو من أجل حسم الصفقة، على أن يتم تقسيط المبلغ على 5 سنوات، وهو الأمر الذي رفضه النادي الإنجليزي، الذي طلب الحصول على المبلغ خلال 18 شهرًا فقط.

اقرأ أيضا

صورة| بيان رسمي.. ماثيوس بيريرا "يتمرد" ويقترب من الهلال

وست بروميتش يصدم الهلال ويطلب رقم "خرافي" للاستغناء عن بيريرا

حمل تطبيق سعودي الآن