ديفيد مويس يفتح الباب أمام الهلال لحسم الصفقة العالمية

تاريخ النشر: 03/08/2021
1815
منذ 3 سنوات
ديفيد مويس يفتح الباب أمام الهلال لحسم الصفقة العالمية

كشفت تقارير إنجليزية عن تطورات جديدة تتعلق بصفقة ماثيوس بيريرا، والذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف الهلال خلال الميركاتو الصيفي.

وكان الهلال قد دخل في مفاوضات مع ويست بروميتش للحصول على خدمات لاعبه بيريرا في الصيف، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي اشترطت الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على رحيله.

وأوضحت تقارير إنجليزية، أن ديفيد مويس المدير الفني لنادي ويست هام، انسحب من المنافسة للحصول على خدمات بيريرا بسبب مغالاة ويست بروميتش في طلباته المادية.

وتابعت أن مويس قدم عرضا قيمته 15 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع بيريرا، ولكن المغالاة المادية لويست بروميتش، دفعتهم للانسحاب من الصفقة، خاصة أن مركز اللاعب ليس أولوية في الوقت الحالي.

وسيعمل النادي الإنجليزي على التعاقد مع لاعبين بقيمة أرخص حال رغبتهم في تدعيم وست هام بصفقة في نفس مركز بيريرا.

وأثار الإعلامي عايد العليوي، الجدل بعد تغريدته عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، عن إمكانية رضوخ ويست بروميتش لعرض الهلال المغري، بعد انسحاب ويست هام من صفقة بيريرا.

يذكر أن بيريرا نشر بيانا رسميا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" طالب خلاله إدارة ناديه بالموافقة على رحيله في الصيف، مما دفع إدارة ويست بروميتش للتأكيد على التمسك به والسماح فقط بالتفاوض على بيعه حال وصول عرض مادي قدره 30 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

الهلال ينتظر.. بروميتش يرد على بيان بيريرا: لن نتنازل عن 30 مليون

"ملايين الهلال المهدرة".. نجم الزعيم يزعج بن نافل بسبب قرار الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن