بعد جوناس.. خورخي خيسوس يتفاوض مع نجم جديد من بنفيكا

تاريخ النشر: 16/08/2018
1899
منذ 6 سنوات
بعد جوناس.. خورخي خيسوس يتفاوض مع نجم جديد من بنفيكا

كشفت تقارير صحفية، عن دخول البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، في مفاوضات مع لاعب جديد من فريقه السابق بنفيكا، لضمه إلى الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطالب خيسوس، في الأيام الماضية، مجلس إدارة الهلال، بالتعاقد مع البرازيلي جوناس دي أوليفيرا، مهاجم بنفيكا البرتغالي، إلا أن اللاعب فضل تجديد عقده في النهاية.

وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، عن تواصل خيسوس، مع اليوناني أندرياس ساماريس، لاعب ارتكاز بنفيكا البرتغالي، لإقناعه بالانتقال إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب اليوناني، مرتبط بعقد مع نادي بنفيكا، ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2018-2019، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ آخر، بدايةً من شهر يناير المقبل.

وشددت على أن ساماريس، البالغ من العمر 29 سنة، يضع الأولوية لبنفيكا، حيث يرغب في تجديد عقده مع الفريق، في حال تلقى راتب سنوي مغري.

جدير بالذكر أن ساماريس، لم يشارك في أي مباراة مع بنفيكا، في الموسم الحالي، حيث جلس على مقاعد البدلاء، في اللقاء الافتتاحي بالدوري البرتغالي، بالإضافة إلى مواجهتي فناربخشة التركي، في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وانتقل ساماريس، في صيف 2014، إلى بنفيكا البرتغالي، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، حيث لعب مع الفريق الأول، 135 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 7 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن