صفقة البلطان السرية "تهز" آسيا.. لبناني يرعب الهلال والنصر!

تاريخ النشر: 05/08/2021
14829
منذ 3 سنوات
صفقة البلطان السرية "تهز" آسيا.. لبناني يرعب الهلال والنصر!

يبدو أن نادي الشباب في طريقه إلى إعلان الحصول على خدمات أحد نجوم كرة القدم الأوروبية، بعدما أشارت آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الخميس، إلى أن الرئيس خالد البلطان نجح في مفاوضاته "السرية"، مع لاعب، من شأنه أن يفاجئ أندية دوري أبطال آسيا.

والشباب بات يمثل قوة مرعبة في الكرة السعودية، بعدما صنع البلطان فريقًا قويًا، نافس بشدة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى الجولات الحاسمة، قبل خسارته لصالح الهلال، لكن يبقى تأهل الليوث الشبابية إلى أبطال آسيا، أمر في ذاته، يستحق التصفيق والتشجيع.

وأفاد الإعلامي نواف العقيل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الشباب استطاع بصفة رسمية، التوقيع مع النجم أمين يونس، قادمًا من نابولي الإيطالي بـ7 مليون يورو، ما يعادل 31 مليون ريال سعودي.

وشدد على أن أمين يونس، قادر على المشاركة في دوري أبطال آسيا، كلاعب آسيوي، موضحًا أن الألماني يمتلك جواز سفر لبناني.

وأتم تغريدته: "تبقى فقط إجراء الفحوصات الطبية، ثم الإعلان الرسمي".

ويونس البالغ من العمر 27 عامًا، يقضي حاليًا فترة إعارة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، لكن نابولي هو من يمتلك عقد اللاعب، الذي سجل في مسيرته مع كرة القدم، 45 هدفًا وقدم 41 تمريرة حاسمة في 295 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

وبينما تنتشر الشائعات بشأن وصول ماثيوس بيريرا إلى الهلال، مع أخبار لا تتوقف عن ميركاتو النصر الصيفي، يواصل البلطان حسم صفقاته سرًا.

اقرأ أيضا

البلطان ينقذ "مسيرة" نجم الهلال بعد قرار بن نافل الصادم

الشباب يوجه "ضربة قوية" للأهلي قبل لحظات من التوقيع مع نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن