بـ"مساعدة ميسي".. النصر "يحرج" الهلال أمام العالم

تاريخ النشر: 06/08/2021
8124
منذ 3 سنوات
بـ"مساعدة ميسي".. النصر "يحرج" الهلال أمام العالم

بـ"مساعدة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي"، أحرج مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الغريم الأزلي الهلال، أمام العالم.

وبرشلونة الإسباني، أعلن مساء الخميس، رحيل أسطورته ليونيل ميسي، بعد فشله في تسجيل عقده الجديد؛ بسبب "سقف الرواتب"، التي حددته الرابطة الإسبانية المحترفة.

وكتب آل معمر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قانون اللعب المالي النظيف، لم (ينحنِ) أمام أسطورية ميسي".

- إذًا.. ماذا يقصد مسلي آل معمر من تغريدته؟

في وقتٍ سابق، عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، اجتماعًا مع رؤساء أندية دوري المحترفين السعودي، من أجل مناقشة اللعب المالي النظيف.

واستفسر اتحاد الكرة وقتها، من رؤساء الأندية، على مدى موافقتهم على استمرار العمل بـ"الحد الأقصى لرواتب اللاعبين". 

أيد وقتها، آل معمر، استمرار العمل بـ"الحد الأقصى للرواتب"، في الوقت الذي طالب فيه فهد بن نافل، رئيس الهلال، بفتح سقف الرواتب، دون تحديد مبالغ معينة.

ورغبة بن نافل، في فتح سقف الرواتب، يعود إلى المبالغ الهائلة التي يتقاضها نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سواء المحليين أو الأجانب، ولتسجيل الصفقات العالمية الجديدة.

وهُنا، يبدو أن رئيس النصر، أراد إيصال رسالة إلى اتحاد الكرة السعودي، بضرورة عدم مجاملة الهلال، خاصة أن الرابطة الإسبانية، لم تتنازل أو تتراجع عن القوانين، حتى للحفاظ على لاعب أسطوري؛ مثل ليونيل ميسي.

جدير بالذكر أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، حاول الحصول على استثناء من الرابطة، لتسجيل عقد ميسي؛ وهو الأمر الذي تم رفضه نهائيًا.

اقرأ أيضا

"اتفاق القرن" بين الهلال والاتحاد.. صفقة تبادلية ضخمة "تصدم" النصر

آل معمر "يمنع" انتقال ثنائي النصر إلى الهلال.. و"يستغنى" عن نجم جديد

حمل تطبيق سعودي الآن