"ثنائي النصر" على أبواب الهلال والأهلي.. ومسلي آل معمر يرد

تاريخ النشر: 07/08/2021
4640
منذ 3 سنوات
"ثنائي النصر" على أبواب الهلال والأهلي.. ومسلي آل معمر يرد

يعيش مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في حالة رعب شديدة؛ بسبب تحركات الغريم الهلالي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وحسم الهلال والنصر، مجموعة من الصفقات الكبرى، في الصيف الحالي، حيث ضم الزعيم، كلًا من الظهير الأيمن الشاب حمد اليامي، وصانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

من ناحيته، تعاقد النصر، مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

* قرار آل معمر..

ويبدو أن مجلسي الهلال والنصر، لم يكتفيا بذلك، حيث يرغبان في ضم نجوم جدد، بالإضافة إلى ضمان الحفاظ على عدد من الأسماء الحالية، في الفريقين. 

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن فتح آل معمر، خط تفاوض مع 3 نجوم في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتجديد عقودهم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هؤلاء النجوم الثلاثة؛ هم: "الحارس صالح الوحميد، الظهير الأيمن سلطان الغنام، ومتوسط الميدان عبدالله الخيبري".

والخيبري "25 سنة"، دخل الفترة الحرة من عقده مع النصر، في الأول من أغسطس الجاري، بينما ينتهي عقدي الغنام "26 سنة"، والوحميد "23 سنة"، في يونيو 2022.

وترددت شائعات عديدة، خلال الأيام الماضية، عن رغبة الهلال والاتحاد، في الحصول على خدمات الخيبري، مع "اهتمام" من الأهلي، بالتعاقد مع الغنام.

ولذلك، يريد آل معمر، قطع الطريق أمام الهلال والاتحاد والأهلي، والتجديد للخيبري والغنام، بالإضافة إلى الحارس الشاب.

اقرأ أيضا

بن نافل ينفجر.. "طرد" نجوم الهلال الكبار وضم 3 صفقات جديدة

خصم 15 نقطة من الاتحاد في دوري المحترفين.. قرارات رسمية صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن