أجويرو للدوري الإيطالي بعد رحيل ميسي التاريخي عن برشلونة

تاريخ النشر: 07/08/2021
539
منذ 3 سنوات
أجويرو للدوري الإيطالي بعد رحيل ميسي التاريخي عن برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الوافد الجديد إلى برشلونة، بعد رحيل ليونيل ميسي عن الكامب نو.

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، الخميس الماضي، رحيل ليونيل ميسي عن الفريق خلال الصيف الجاري، لتنتهي العلاقة بين الأرجنتيني النجم التاريخي للنادي الكتالوني.

ونشر النادي بيانًا رسمي، شكر خلاله اللاعب على كل ما قدمه مع النادي الكتالوني خلال مسيرته الطويلة، خلال الأعوام الماضية.

النادي الكاتالوني تعاقد مع "أجويرو"، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

وأكد موقع "فوتبول إيطالي"، اليوم، أن نادي إنتر يجري محادثات مع فريق تشيلسي الذي يرغب في التعاقد مع روميلو لوكاكو، من النيزازوري، والإيطالي لا يمانع من رحيل البلجيكي مقابل 130 مليون يورو شامل المكأفات.

وشدد التقرير على أن الفريق النيرازوري وضع أجويرو، كهدف لضمه من برشلونة، في حالة رحيل لوكاكو إلى تشيلسي الإنجليزي، خاصة بعدما تردد رغبة الأرجنتيني بفسخ عقده مع البارسا.

وأشار التقرير إلى أن أجويرو رحل عن مانشستر سيتي وانضم إلى برشلونة من أجل تحقيق حلمه هو اللاعب بجوار ميسي.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن أجويرو طالب من محاميه إمكانية التحقق من فسخ عقده مع برشلونة بالتراضي، بسبب مغادرة الأسطورة الأرجنتينية ميسي.

وكشفت مجموعة من المصادر المقربة من أجويرو، أنه ليس له أساس من الصحة حول دراسة الأرجنتيني فسخ عقده مع برشلونة بعد رحيلى القائد.

اقرأ أيضا

أجويرو ينتقم لـ "ميسي" ويطلب الرحيل عن برشلونة

صحف العالم اليوم السبت| سان جيرمان يعلن التعاقد مع ميسي.. وجوارديولا "يحارب" لضم كين

حمل تطبيق سعودي الآن