مفاجأة| الأهلي يحصل على ثنائي النصر "مقابل" العويس

تاريخ النشر: 07/08/2021
26548
منذ 3 سنوات
مفاجأة| الأهلي يحصل على ثنائي النصر "مقابل" العويس

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، يعمل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والأهلي أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع النجم البرازيلي العالمي باولينيو، بالإضافة إلى قلب دفاع السامبا دانكلير بيريرا، والظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، ومتوسط الميداني الكرواتي فيليب براداريتش.

كما ضم مجلس إدارة الراقي، الجناح السنغالي الحسن نداو، قادمًا من الدوري التركي، إلى جانب مهاجم الفتح محمد مجرشي.

ولم يكتفِ مسؤولو الأهلي، بهذه الصفقات، حيث فتحوا خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الحالي.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن دعم إدارة الأهلي، صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات محلية، خلال اليومين القادمين، بعد إغلاق ملف المحترفين الأجانب.

* صفقة تبادلية ضخمة..

ووفقًا للتسريبات، يأتي على رأس اللاعبين المحليين، الذي يرغب مجلس إدارة الأهلي، في التعاقد معهم رسميًا؛ كلًا من:

- سلطان الغنام "ظهير أيمن النصر".

- نواف البوشل "ظهير أيمن الفتح".

- عبدالله الخيبري "متوسط ميدان النصر".

- محمد الكويكبي "جناح أيمن الاتفاق".

ويحاول الأهلي، استغلال دخول الخيبري، الفترة الحرة مع النصر، في الأول من أغسطس الجاري، ونهاية عقد الغنام، في 30 يونيو القادم، من أجل التعاقد معهما.

وفي وقتٍ سابق، كشفت تقارير محلية، عدم رغبة إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في الاستغناء عن الغنام والخيبري، وفتح خط مفاوضات معهما، لتجديد عقديهما.

ولكن، إدارة الأهلي، قد تستغل العلاقات القوية مع النصر، للتعاقد مع الثنائي، أو واحد منهما، من خلال عرض صفقة تبادلية، بانتقال الحارس محمد العويس، من الراقي إلى العالمي.

والنصر يستهدف منذ عامين تقريبًا، التعاقد مع العويس "29 سنة"، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، في يناير القادم، ويرفض التجديد حتى الآن.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل تتم الصفقة التبادلية الضخمة بين الأهلي والنصر في الميركاتو الصيفي الحالي؟!"

اقرأ أيضا

"ثنائي النصر" على أبواب الهلال والأهلي.. ومسلي آل معمر يرد

بن نافل ينفجر.. "طرد" نجوم الهلال الكبار وضم 3 صفقات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن