الهلال في صحف العالم.. كاريلو يلفت الأنظار وحديث لم ينقطع عن بيريرا

تاريخ النشر: 09/08/2021
1422
منذ سنتين
الهلال في صحف العالم.. كاريلو يلفت الأنظار وحديث لم ينقطع عن بيريرا

اكتسب نادي الهلال، شعبية وجماهيرية طاغية في المملكة بفضل بطولاته وألقابه التي يحققها سواء محليا أو قاريا أو عالميا بعد نجاحه في لفت الأنظار خلال مشاركته بكأس العالم للأندية والتي حصل خلالها على المركز الرابع.

وتحرص وسائل الإعلام والصحف الأجنبية على الاهتمام بأخبار نادي الهلال، ولاعبيه المحترفين، بالإضافة للصفقات التي يبرمها الزعيم وتخلق حالة من الإثارة في سوق الانتقالات.

وجاءت مباراة الهلال والفيصلي الودية التي خاضها الزعيم ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتحظى باهتمام وسائل الإعلام الأجنبية، حيث كان الهدف الذي سجله البيروفي أندري كاريلو مثار اهتمام الصحف والمواقع الرياضية في بلاده.

ونشر"libero" فيديو لهدف كاريلو، بعد وصفه بالرائع والذي جاء من رأسية بعد استقبال الركنية التي سددها زميله فييتو.

وأشادت أكثر من وسيلة إعلامية في بيرو بهدف كاريلو، والذي عاد مؤخرا من الإجازة التي حصل عليها بعد المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، وقدم خلالها أداء لافت، حاز إعجاب الجميع، بل لفت أنظار مسئولي بايرن ميونيخ الألماني، ولولا عامل السن لارتدى الكوبرا القميص البافاري في الموسم الحالي.

وزادت أن كاريلو يعيش أفضل حالاته الكروية، سواء مع الهلال أو منتخب بيرو، وأصبح جزء أساسي في خطط ريكاردو جاريكا مدربه في بيرو.

وعن تعاقد الهلال مع البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش الإنجليزي، أشارت المواقع العالمية لتعاقد الزعيم معه والنجاح في الظفر بنجم من البريمرلييج.

اقرأ أيضا

فهد بن نافل "يستفز" جماهير الهلال.. ويخطف "صفقة كبرى" من النصر

الاتفاق تم.. نجم الهلال إلى الشباب لمدة عامين

حمل تطبيق سعودي الآن