ثنائية حمد الله وأبو بكر في النصر.. أرقام مرعبة تهدد استقرار العالمي

تاريخ النشر: 09/08/2021
1152
منذ 3 سنوات
ثنائية حمد الله وأبو بكر في النصر.. أرقام مرعبة تهدد استقرار العالمي

بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يبدأ فيه النصر مشواره المحلي بمواجهة ضمك في الجولة الأولى على ملعب مرسول بارك مساء الجمعة القادمة.

مع اقتراب انطلاق مباريات النصر محليا، بات الحديث عن ملف خطير يتعلق بمشاركة عبد الرزاق حمد الله، وفينست أبو بكر في المباريات، والأفضلية التي سيمنحها المدرب البرازيلي مانو مينيز للاعب عن الآخر.

حمد الله وأبو بكر يجيدان في نفس المركز، وهو قلب الهجوم، رغم إمكانية الاعتماد عليهما في خانة الجناح، إلا أن أرقامهما التهديفية تبرز حقيقة واحدة هي اللعب في المركز رقم 9 هو مصدر القوة لكل منهما.

استطاع حمد الله أن يلفت إليه الأنظار بفضل أهدافه التي يسجلها من خلال تواجده في مركز قلب الهجوم.

أرقام حمد الله التهديفية

لعب مهاجم النصر خلال مسيرته مع كرة القدم وفي جميع الأندية التي ارتدى قميصها 170 مباراة، استطاع تسجيل 157 هدف.

في مركز المهاجم استطاع حمد الله تسجيل 155 هدف وصناعة 41، خلال 165 مباراة، فيما لعب في مركز الجناح مباراتين فقط، لم يسجل أي هدف، وصنع آخر.

أدى المهاجم المغربي 3 مباريات في مركز الوسط المهاجم، استطاع تسجيل هدفين، وصنع هدف.

أرقام أبو بكر التهديفية

خاض المهاجم الكاميروني 269 مباراة خلال مسيرته مع كرة القدم، استطاع تسجيل 111 هدف وصناعة 40 في 248 مباراة شارك فيها بمركز قلب الهجوم.

ولعب أبو بكر في مركز الجناح الأيمن 11 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع آخر، وفي الجناح الأيسر لعب 3 مباريات، فشل في وضع أي بصمة سواء بالتسجيل أو الصناعة.

وأدى مهاجم النصر الجديد، في مركز المهاجم الثاني 7 مباريات، فشل في تسجيل أي هدف، بينما صنع هدفا واحدا فقط.

وبالنظر إلى أرقام الثنائي وخلال المباريات الإعداداية التي لعبها النصر في معسكره الخارجي، تعد فكرة اللعب بمهاجمين اثنين فاشلة، وهو ما أكده الإعلامي عيسى المسمار عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، مشيرا لإمكانية جلوس أحد اللاعبين - حمد الله أو أبو بكر - على دكة البدلاء خلال اللقاءات المقبلة.

اقرأ أيضا

صافرة قطرية لمباراتي الهلال والنصر.. وبطل "فضيحة الكلاسيكو" للاتحاد

مفاجأة| سلمان المالك "يرحل" عن النصر.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن