الشباب.. شاموسكا مدربا وباولينيو أبرز الصفقات وبقاء النجوم

تاريخ النشر: 10/08/2021
204
منذ سنتين
الشباب..  شاموسكا مدربا وباولينيو أبرز الصفقات وبقاء النجوم

بعد المنافسة على لقب بطل الدوري في النسخة الماضية، يدخل الفريق الأول لكر القدم بنادي الشباب سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 بحثا عن التتويج هذه المرة وخاض فترة قوية من الإعداد والتعاقدات سعيا وراء تحقيق الحلم الكبير .

ونجحت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان في حسم صفقة مدوية تمثلت في التعاقد مع شاموسكا المدير الفني صاحب الخبرات الكبيرة في الدوري السعودي برفقة الفيصلي أملا في الوصول بالليث إلى منصة التتويج وحصد لقب الدوري في منافسة شرسة مرتقبة .

ويمتاز شاموسكا بالانضباط التكتيكي والقدرة على تطوير المنظومة الدفاعية للفريق الشبابي التي كانت سببا في فقدانه لقب بطل الدوري .

ولم تتوقف ضربات الشباب عند هذا الحد وامتدت لتشمل صفقات مدوية لدعم صفوفه بلاعبين مميزين من أصحاب الخبرات يتصدرهم باولينهو لاعب وسط بوافيستا البرتغالي في صفقة قوية لدعم الوسط يراهن عليها الفريق في رفع معدلاته التهديفية والوصول إلى 3 أهداف في المباراة الواحدة على الأقل سعيا وراء حصد اللقب المحلي .

ولم تتوقف الصفقات عند هذا الحد وامتدت لتشمل لاعبين أخرين مثل فراز القرني حارس مرمى الاتحاد صاحب الخبرات بالإضافة إلى ضم مهند عسيري مهاجم الأهلي المخضرم وعبدالله الجوعي لاعب التعاون مع الإبقاء على مجموعة مميزة من اللاعبين يتصدرهم سبياستياو دي فريتاس وأوديون إيجالو رأسي الحربة ونواف العابد نجم الوسط وإيفر بانيجا محور الإرتكاز الأرجنتيني وصاحب الخبرات الكبيرة .

وخاض الشباب فترة إعداد قوية مع شاموسكا في إسبانيا خاض فيها مباريات ودية قوية أمام فرق ذات باع مثل فاليكانو الإسباني وولفرهامبتون الإنجليزي حرص خلالها المدير الفني على منح الفرصة للجميع ومحاولة احداث التأقلم بين القدامي والجدد في تشكيلته خلال أسرع وقت .

وكان الشباب قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف الهلال البطل برصيد 57 نقطة .

اقرأ أيضا

الاتفاق تم.. نجم الهلال إلى الشباب لمدة عامين

ضربة قاضية.. إصابة نجم الشباب بـ"كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن