الأهلي.. باولينهو أبرز التعاقدات وهاسي أمل الجماهير

تاريخ النشر: 10/08/2021
1310
منذ 3 سنوات
الأهلي.. باولينهو أبرز التعاقدات وهاسي أمل الجماهير

تحت شعار " الحنين إلى الماضي الجميل " يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 بحثا عن حلم حصد اللقب الكبير والتواجد على منصات التتويج بعد فترة اهتزاز وطول غياب في السنوات الثلاثة الأخيرة تحديدا .

ويدخل الأهلي منافسات الدوري الجديد في ثوب جديد بعدما لجأت إدارته إلى تغييرات موسعة في محاولة لانتشال الفريق من التراجع والدوامة التي عاشها في الموسم الماضي وابتعد فيها عن المربع الذهبي.

وتصدرت أول خطوات الإصلاح في الأهلي التعاقد مع هاسي المدير الفني صاحب الخبرات الكبيرة في الدوري السعودي برفقة الرائد الذي قاده لثلاث مواسم هو مدرب يمتاز بالقدرة على تنظيم المنظومة الدفاعية وهي واحدة من أهم نقاط الضعف التي عاشها الأهلي في المواسم الأخيرة إلى جانب تقديمه تجربة ناجحة مع الرائد في أخر 3 سنوات بشكل عام .

وأبرمت إدارة الأهلي في خطوة ثانية مجموعة من التعاقدات القوية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل تصدرها البرازيلي باولينهو والسنغالي نداو لدعم الوسط وأزيان أليوسكي المقدوني ودانكلير البرازيلي لترميم الدفاع وهي من أهم المراكز التي شكلت نقطة ضعف كبيرة للفريق في الماضي وهي صفقات يراهن عليها الأهلي كثيرا للمنافسة على قمة الدوري .

وبرزت خطوة ثالثة احدثت ارتياحا كبيرا لدى الجماهير تمثل في الإبقاء على السوري المخضرم عمر السومة الهداف التاريخي للفريق والدوري في نفس الوقت وهو عنصر الخبرة وقائد الفريق وغلق باب الرحيل أمامه وهو من العناصر التي يراهن عليها الأهلي في المنافسة بقوة على اللقب .

ونجح هاسي في خوض فترة إعداد قوية خاض خلالها مجموعة من المباريات الودية لإحداث التأقلم بين القدامي والجدد والوصول لتوليفة مميزة يمكن الرهان عليها في حصد لقب دوري الأمير محمد بن سلمان .

اقرأ أيضا

"هل يعود لناديه السابق؟".. حقيقة رحيل نداو عن الأهلي

النفيعي ينهي الخلافات بين لاعبي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن