محمد نور يكشف صفقة النصر الجديدة.. ومستقبل سالم الدوسري

تاريخ النشر: 11/08/2021
10928
منذ 3 سنوات
محمد نور يكشف صفقة النصر الجديدة.. ومستقبل سالم الدوسري

كشف الأسطورة السعودية محمد نور، عن صفقة "محتملة" لنادي النصر، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع الثنائي الدفاعي محمد آل فتيل وفونيس موري، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وفي تصريحات صحفية، أعلن نور، الذي كان مرشحًا قويًا للعمل في النصر، خلال الفترة القليلة الماضية، أن الحارس المصري محمد الشناوي، قد ينضم إلى النصر.

وأكثر من مصدر نصراوي، بالإضافة إلى الإعلاميين المقربين من النادي، في مقدمتهم عبدالعزيز المريسل، نفوا انتقال الشناوي إلى العالمي، مؤكدين أن مجلس إدارة مسلي آل معمر، لم يتفاوض من الأساس، مع حارس الأهلي المصري.

ولكن، على الرغم من هذا النفي، إلا أنه من يومٍ إلى آخر، تخرج شائعات، عن أن اللاعب، في طريقه بالفعل، إلى النصر، كما ارتبط اسمه أيضًا، بالانضمام إلى الغريم الهلال.

* مستقبل الدوسري..

وفي سياقٍ آخر، أشاد أسطورة الكرة السعودية، بالنجم الدولي سالم الدوسري، جناح نادي الهلال المتألق.

واعتبر محمد نور، أن الدوسري، البالغ من العمر 29 سنة، أفضل لاعب في السعودية، في الوقت الحالي.

وأشار نور، إلى أن نجم الهلال، قد يخوض تجربة احترافية جديدة، خلال الفترة القادمة، لأنه أقوى اللاعبين السعوديين، المؤهلين لذلك.

جدير بالذكر أن سالم الدوسري، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2011.

ولم يخرج الدوسري من الهلال، طوال تلك الفترة، إلا لمدة 6 أشهر فقط، عندما خاض تجربة احترافية في فياريال الإسباني، من يناير إلى يوليو 2018.

اقرأ أيضا

فضيحة قانونية جديدة لـ"مساعدة" الهلال ضد النصر.. حقيقة قضية الموسم

فهد بن نافل يفاجئ جماهير الهلال.. "صفقتان في الطريق"

حمل تطبيق سعودي الآن