أنشيلوتي "يتغنى" بأداء بنزيما أمام ألافيس.. ويؤكد: هذه رسالتي إلى نجوم مدريد

تاريخ النشر: 15/08/2021
215
منذ 3 سنوات
أنشيلوتي "يتغنى" بأداء بنزيما أمام ألافيس.. ويؤكد: هذه رسالتي إلى نجوم مدريد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد، على مستوى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول، بعد التألق في مباراته أمام ألافيس بالليجا.

وحقق فريق ريال مدريد، فوزًا تاريخيًا على نظيره ألافيس، بـ(4-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب مينديزوروزا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من الليجا.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية، صباح اليوم الأحد، إن بنزيما نجح في تسجيل هدفين، وقدم هازارد أسيست بشكل رائع، وأدي فالفيردي مباراة متكاملة جدًا، والجميع قدموا عملًا جيدًا، ولابد من الواصل لعب متكامل بعد هذا الالتزام.

وأضاف: "بنزيما يكمل الفريق، وقادر على قراءة المباراة، ويساعدنا كثيرًا في الاستحواذ، ولديه شخصية عظيمة".

وأفاد كارلو، خلال تصريحاته، قائلًا: "قول كلمة مهاجم على بنزيما قليل في حقه، أصبح أكثر اكتمالًا وزادت جودته عن فترتي الأولى".

وأشاد مدرب ريال مدريد، بأدائه نجومه، قائلًا: "التفاهم يكون بالإشارات، ولست مضطرًا لقول أي شيء لهؤلاء اللاعبين فهم متفاهمين بشكل جيد، ما أقوله لهم هو تقديم كل ما لديهم، حتى نلعب بشكل جيد وبشكل جماعي من أجل الفوز".

واختتم كارلو أنشيلوتي، تصريحاته، بالتعليق على أداء جاريث بيل، قائلًا: "بيل كان ملتزمًا مثل أي لاعب آخر، لقد قام الفريق بعمل جيد، وسيتحسن الويلزي وحالته مثالية، وأنا أراه متحفزًا".

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من كورتوا إلى جماهير ريال مديد بعد رباعية ألافيس

رسميا.. ريال مدريد يرد على أنباء رحيله عن الليجا والمشاركة بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن