بعد انتقاله لتشيلسي.. لوكاكو يودع إنتر ميلان بكلمات مؤثرة

تاريخ النشر: 15/08/2021
246
منذ 3 سنوات
بعد انتقاله لتشيلسي.. لوكاكو يودع إنتر ميلان بكلمات مؤثرة

يودع البلجيكي روميلو لوكاكو، المنتقل حديثًا إلى تشيلسي الإنجليزي، فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي، بكلمات موثرة، نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد.

وأعلن نادي تشيلسي، الخميس الماضي، عودة البلجيكي روميلو لوكاكو إلى البلوز، قادمًا من إنتر ميلان في واحدة من أغلى صفقات الدوري الإنجليزي، مقابل 115 مليون يورو.

وبدأ لوكاكو، خطابه المؤثر، قائلًا: "عشاق إنتر ميلان الأعزاء، شكرًا لكم، على حبكم لي كواحد من أبنائكم".

وأضاف المهاجم البليجكي: "أشكركم على أنكم جعلتموني أشعر أنا وعائلتي كما لو كنا في بلدنا، وعلى الدعم الكبير والحب الذي شعرت به كل يوم، وعلى تحفيزي المستمر بعد موسمي الأول، وهذا ما جعلني أشعر بأنني سأقدم أداءً جيدًا مع إنتر".

وتابع: "كان الحب والاستقبال الذي تلقيته منكم لأول مرة في مطار "مالبينسا" جعل هناك بداية قصة جميلة، وهذا ما جعلني أبذل قصارى جهدي في كل مرة ارتديت فيها قميص الفريق".

وأوضح: "انتهى موسمنا الأول بأصعب طريقة ممكنة، لكنكم منحتموني القوة لمواصلة العمل الجاد ولهذا السبب نجحنا في الموسم الماضي".

واسترسل: "أتمنى أن تفهموا قراري بالانتقال إلى تشيلسي، إنها فرصة العمر بالنسبة لي واعتقد أنها فرصة لطالما حلمت بها في هذا الوقت من مسيرتي الكروية".

واختتم لوكاكو، خطابه، قائلًا: "هناك شيء واحد مؤكد وهو أنني سأبقى دائمًا مشجع لنادي إنتر ميلان، لأنه بدونكم لن أكون اللاعب أو الشخص الذي أنا عليه اليوم".

اقرأ أيضا

أول تعليق من توخيل على انضمام لوكاكو إلى تشيلسي

لوكاكو يتحدث عن عودته إلى تشيلسي بتصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن