مستندات رسمية.. وليد الفراج "يفضح" رجال الاتحاد على الهواء

تاريخ النشر: 16/08/2021
4764
منذ 3 سنوات
مستندات رسمية.. وليد الفراج "يفضح" رجال الاتحاد على الهواء

ما يزال نادي الاتحاد، ساعيًا إلى الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بينما كشف الإعلامي وليد الفراج، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، مستندات من شأنها أن تفاجئ جماهير عملاق جدة.

الاتحاد لم يستطع حتى الآن، الحصول على "الكفاءة المالية"، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لذا لم يتمكن البرازيلي إيجور كورونادو من المشاركة أمام الفيحاء، في افتتاحية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما سقط رفاق فابيو كاريلي (1-0).

ونشر الفراج عبر برنامجه التلفزيوني، على الهواء، ورقة، يظهر خلالها تفاصيل دعم أعضاء الاتحاد الذهبيين، عن السنة المالية المنصرمة.

المستند أو الورقة، شهدت مفاجآت كبرى، إذ ظهر أن الرئيس أنمار الحائلي سدد 21 مليونًا و800 ألف في خزينة الاتحاد من جيبه الخاص، فقط في سنة واحدة، موضحًا أنه دفع السنة التي سبقتها، 50 مليونًا.

وأضاف أن أحمد كعكي، نائب الرئيس، دفع 27 مليونًا و450 ألف ريال سعودي، السنة الأخيرة.

المفاجأة ليست فيما دفعه الحائلي وكعكي، بل في أن التالي بعد هذان الرجلان، لم يدفع أكثر من 100 ألف ريال سعودي فقط، موضحًا أن مجموع باقي أعضاء الشرف، وصل إلى 2 مليون و300 ألف ريال فقط لا أكثر.

يشار إلى أن الاتحاد كشف أمس الأحد، بعد انعقاد الجمعية العمومية، أن المصروفات في السنة المالية الماضية 396 مليون ريال سعودي، بينما لم تتخط الإيرادات، 220 مليونًا.

حمل تطبيق سعودي الآن