صورة| مبابي يثير الجدل حول مستقبله داخل سان جيرمان.. ودعم خاص من ريال مدريد

تاريخ النشر: 16/08/2021
671
منذ 3 سنوات
صورة| مبابي يثير الجدل حول مستقبله داخل سان جيرمان.. ودعم خاص من ريال مدريد

يستمر الجدل حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله عن حديقة الأمراء، والانضمام إلى ريال مدريد بالميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد "مبابي" مع سان جيرمان، بنهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وتشهد الفترة الحالية سلسلة مفاوضات مع كيليان، لتجديد تعاقده مع باريس، في ظل رغبته بالرحيل لريال مدريد الإسباني، والذي يمثل الحلم بالنسبة له.

وكشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن صورة تثير الجدل حول مستقبل الفرنسي مبابي، داخل باريس سان جيرمان، وموقفه من الاستمرار أو الرحيل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مبابي، أثار الجدل بعد غيابه عن حفل عيد الميلاد الذي أقامه لاعبي سان جيرمان لزميلهم أندير هيريرا.

الصحيفة، شددت أن الثلاثي ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ونيمار، حضر عيد ميلاد اللاعب، مما أدى غياب مبابي، إلى الكثير من الأحاديث والتنقاضات بشأن مستقبله.

وأشار التقرير إلى أن الفترة الحالية أي موقف يفعله مبابي، سيكون له تفسير، وغيابه عن هذا الحفل الذي اجتمع فيه أعضاء الفريق، أمر يدعو للاستغراب.

واختتم التقرير غياب مبابي لقى استحسانا كبيرا من جانب جماهير ريال مدريد، الذين يرون أن التفاصيل من هذا النوع، تعني أمرًا واحدًا فقط هو الانضمام إلى الميرنجي والرحيل باريس.


اقرأ أيضا

"التساوي مع نيمار".. كواليس مثيرة في مفاوضات سان جيرمان "الأخيرة" لتجديد مبابي

تطورات مثيرة في تعاقد ريال مدريد مع مبابي.. وبيع نجم الميرنجي

حمل تطبيق سعودي الآن