مهاجم فرنسي يطلب الرحيل إلى الاتحاد.. ويسهل المفاوضات

تاريخ النشر: 16/08/2021
2125
منذ 3 سنوات
مهاجم فرنسي يطلب الرحيل إلى الاتحاد.. ويسهل المفاوضات

طلب مهاجم فرنسي، معروف، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الإثنين، ارتداء قميص الاتحاد، ما يجعل المفاوضات معه، سهلة جدًا.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، فيما استعاد بريقه المفقود، باحتلاله المرتبة الثالثة في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه بدأ الموسم الجاري، بصورة سيئة، عندما سقط أمام الفيحاء (1-0).

كاريلي طلب في أكثر من مناسبة، البحث عن ضم مهاجم "أجنبي"، خاصة بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مع سوء المستوى الذي يقدمه هارون كمارا، منذ انضمامه قادمًا من القادسية.

وأشارت صحيفة المدينة في تقرير لها، إلى أن النجم الفرنسي يوسف نياكاتي، يرغب في خوض تجربة اللعب مع نادٍ كبير في دري المحترفين، موضحة أنه بات قريبًا بشدة من الرحيل عن صفوف الوحدة، إلى الاتحاد.

الصحيفة أوضحت أن نياكاتي البالغ من العمر 28 عامًا، لا يرغب في البقاء بين صفوف فرسان مكة، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ورفض المهاجم الفرنسي الذي يدافع عن شعار الوحدة منذ عام 2019، الرحيل إلى الطائي، أملًا في تلقي عرض آخر من نادٍ أكبر، لذا سارع الاتحاد إلى الدخول في مفاوضات شخصية مع اللاعب، ما لقي ترحيبًا منه.

من جانبه، يسابق الاتحاد الزمن من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ثم سيحاول بعدها، التعاقد مع رأس حربة صريح، في ظل ما يعانيه في هذا المركز.

حمل تطبيق سعودي الآن