كريستيانو رونالدو يفجر قنبلة الموسم في الساعات الأخير.. "نجوم المجرة"

تاريخ النشر: 16/08/2021
2297
منذ 3 سنوات
كريستيانو رونالدو يفجر قنبلة الموسم في الساعات الأخير.. "نجوم المجرة"

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قريبا بشدة من الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج رونالدو من حسابات المدرب أليجري بسبب عدم اندماجه مع الخطط الجديدة للفريق، حيث سيكون لاعبا بديلا في موسمه الأخير حال استمراره حتى نهاية عقده الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو بالفعل لديهم اتفاق على إتمام الصفقة، وذلك بعد الوصول للقرار النهائي بشأن مستقبل كيليان مبابي.

وسيعقد مبابي اجتماعا اليوم مع إدارة باريس سان جيرمان، لإخبارهم برغبته في الرحيل في الأيام المقبلة، وعدم الاستمرار بالانتقال لريال مدريد الإسباني.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو حال التأكد رسميا مع رحيل مبابي، سيطلب المغادرة مباشرة من إدارة يوفنتوس التي لن تمانع في مغادرته بناء على قرار من المدرب أليجري.

وأشارت إلى أن بوجبا هو الأخر سيكون لاعبا في باريس، حال رحيل مبابي، خاصة أن مفاوضات مانشستر يونايتد لتجديد عقد بول في موسمه الأخير فشلت تماما.

واستطاع باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الحالية، التعاقد مع ليونيل ميسي من برشلونة، وسيرخيو راموس قائد ريال مدريد، بالإضافة لدوناروما حارس ليفربول.





اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. الهلال "يستهدف" كريستيانو رونالدو بعد ضربة بيريرا الكبرى !

متى يصبح محمد صلاح كريستيانو رونالدو؟.. "أساطير البريميرليج"

حمل تطبيق سعودي الآن