نجم تشيلسي يفجر مفاجأة نارية: "الدوري الإيطالي أقوى من الإنجليزي"

تاريخ النشر: 16/08/2021
384
منذ 3 سنوات
نجم تشيلسي يفجر مفاجأة نارية: "الدوري الإيطالي أقوى من الإنجليزي"

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي، أنه عائد ليكون قائد فريقه بعد 8 سنوات من المغادرة من ثم العودة في الأيام القليلة الماضية.

وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو قادما من إنتر ميلان، مقابل 100 مليون جنية إسترليني، بعد أن غادر البلوز قبل 8 سنوات نحو إيفرتون ومن ثم مانشستر يونايتد، وأخيرا إنتر ميلان.

وقال لوكاكو في حوار رسمي مع قناة تشيلسي: "يتوجب علينا تقديم مثل هذه المستويات لأن البريميرليج، صعب جدًا ولكنني أتطلع لهذا التحدي".

وأضاف: "أشعر بأنني أصبحت لاعبًا متكاملًا أكثر، أحاول دائمًا أن أتقن كل ما يجب على المهاجم فعله، أريد أن أستمر بالتطور على التفاصيل الصغيرة أيضًا وأواصل العمل".

وأوضح: "أنا شخص قيادي وأحرص دائمًا أن يشعر البقية بالراحة والثقة، هذه طريقتي في انتر والمنتخب الوطني، أتأكد من أن يكون كل شخص واثق ويعرف ما يجب عليه فعله".

وواصل: "حظيت بمحادثة واضحة مع توخيل، كان واضحًا أنه يريدني أن أكون مع الفريق كلاعب وكشخص قيادي، يجب علي أن أستخدم كل قدراتي لأساعد الفريق بأقصى قدر ممكن".

وتابع بقوله: "أنا سعيد جدًا لأن أول مباراة لي ستكون ضد آرسنال خارج ملعبنا، ستكون مباراة كبيرة لذا آمل أن نحضر لها جيدًا ونفوز بها".

وأتم عن الفرق بين الدوري الإيطالي والإنجليزي: "الدوري الإيطالي من الناحية الفنية والتكتيكية أقوى من البريميرليج، ولكن من الناحية البدنية ورتم اللعب بالدوري الإنجليزي أقوى، هذا الفرق الأكبر بين الدوريين".



اقرأ أيضا

كشف موعد مشاركة لوكاكو مع تشيلسي بالبريميرليج

بعد انتقاله لتشيلسي.. لوكاكو يودع إنتر ميلان بكلمات مؤثرة

حمل تطبيق سعودي الآن