صديق كريستيانو رونالدو يعلن انتقاله لباريس سان جيرمان.. "مبابي لريال مدريد"

تاريخ النشر: 16/08/2021
2589
منذ 3 سنوات
صديق كريستيانو رونالدو يعلن انتقاله لباريس سان جيرمان.. "مبابي لريال مدريد"

اقترب بشدة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي، والانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج رونالدو من حسابات المدرب أليجري بسبب عدم اندماجه مع الخطط الجديدة للفريق، حيث سيكون لاعبا بديلا في موسمه الأخير حال استمراره حتى نهاية عقده الصيف المقبل.

واستطاع باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الحالية، التعاقد مع ليونيل ميسي من برشلونة، وسيرخيو راموس قائد ريال مدريد، بالإضافة لدوناروما حارس ليفربول.

وسيكشف الصحفي الإسباني "إيدي أجيري" الصديق المقرب من كريستيانو رونالدو، في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني، أن النجم البرتغالي انتقل بالفعل لباريس سان جيرمان.

وأوضح الصحفي المقرب من رونالدو، أن مبابي سيكون لاعبا الموسم الحالي في صفوف ريال مدريد، أمام كريستيانو سيكون هو الأخر زميل ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان.

وأشار إلى أن صفقة انتقل مبابي لريال مدريد ستتم في اللحظات الأخيرة من الميركاتو، بعد أن يبلغ كيليان إدارة باريس برفضه التام الاستمرار والانتقال للدوري الإسباني.

وأكد أن رونالدو بالفعل تحدث مع إدارة يوفنتوس بشأن الرحيل، وباريس سان جيرمان يريد ضمه وبالفعل لديه اتفاق منذ فترة مع خورخي مينديز وكيل أعمال نجم ريال مدريد السابق.


اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. الهلال "يستهدف" كريستيانو رونالدو بعد ضربة بيريرا الكبرى !

متى يصبح محمد صلاح كريستيانو رونالدو؟.. "أساطير البريميرليج"

حمل تطبيق سعودي الآن