" اتهام نجم النصر بدعم الفيصلي".. خطة الهلال لعرقلة العالمي

تاريخ النشر: 17/08/2021
4831
منذ 3 سنوات
" اتهام نجم النصر بدعم الفيصلي".. خطة الهلال لعرقلة العالمي

تسبب أحد نجوم نادي النصر في أزمة عنيفة قبل أيام من مواجهة الفيصلي في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعود تفاصيل الأزمة، لزيارة تم الإعلان عنها بوجود وفد إعلامي هلالي في مقر نادي الفيصلي لدعم العنابي قبل المواجهة المنتظرة أمام النصر، إلا أن ظهور يوسف خميس نجم العالمي السابق، تسبب في حالة من الجدل وسط الجماهير.

وبدأ عدد من الإعلاميين، التعليق على الأزمة خاصة بعد ظهور يوسف خميس ، حيث كتب خالد العقيلي عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن خالد السعيد كشف عن زيارة عدد من اللاعبين والإعلاميين الهلاليين للفيصلي لمساندته في لقائه ضد النصر، والصور أظهرت يوسف خميس نجم النصر السابق ضمن الوفد.. هل يوسف خميس يقف ضد ناديه.

وكشف الإعلامي عبد الرحمن الجماز، سر الزيارة إلى نادي الفيصلي، موضحا أنها جاءت بدعوة من أسرة الدريس وفي حضور عدد من الإعلاميين واللاعبين القدامى، ومنهم نجم النصر يوسف خميس.. أما تفسيرات "خبير الأملاح" فهي لا تقدم ولا تؤخر ومازلت ابحث عن إجابة".

وطلب الإعلامي عبد الكريم الجاسر، اعتذار الإعلامي خالد السعيد مقدم برامج في قناة 24 الرياضية، بسبب تصريحاته، أن الزيارة جاءت لدعم الفيصلي قبل لقاء النصر، دون التأكد من أحد أعضاء الوفد، خاصة أن ما ذكره يعد إساءة لكل المشاركين.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الفيصلي، استقبال فهد المدلج رئيس النادي، ونائبه في مدينة حرمة، وفدا من الإعلاميين وارياضيين، حيث أثام لهم مأدبة عشاء وقدم عدد من الهدايا التذكارية في ختام الزيارة.

وتزامنت زيارة الإعلاميين والرياضيين للفيصلي، مع إقامة الجمعية العمومية للنادي.

اقرأ أيضا

ليما: أشكر جماهير النصر و"نجم الهلال" الأفضل في السعودية

بعد رحيله عن النصر.. تعرف على محطة الشهري القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن