تسريب عاجل.. النصر "يبيع" حمد الله في آسيا

تاريخ النشر: 17/08/2021
1803
منذ 3 سنوات
تسريب عاجل.. النصر "يبيع" حمد الله في آسيا

ما يزال مستقبل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع نادي النصر، غامضًا، في ظل التطورات التي صاحبت أنباء إمكانية مغادرته، ملعب مرسول بارك، هذا الصيف.

حمد الله قدم مستويات طيبة مع النصر، منذ انضمامه له، قادمًا عام 2018، من صفوف الريان القطري، لكنه بات ضمن المرشحين إلى الرحيل عن عملاق الرياض، قريبًا، بسبب وصول الكاميروني فينسينت أبو بكر، فضلًا عن أن أزماته ما تزال مستمرة، سواء في غرفة الملابس، أو داخل ملاعب كرة القدم.

وأثار عبد الرحيم حمد الله، شقيق اللاعب النصراوي البالغ من العمر 20 عامًا، الجدل، مساء اليوم الثلاثاء، عندما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "حان الوقت لتجربة جديدة، ونجاح جديد، في بيئة صحية سليمة.. حظًا طيبًا يا أخي".

وكشفت صحيفة مكة، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، سر "غضب" شقيق حمد الله.

الصحيفة أوضحت أن عبد الرحيم، سرب معلومات من البيت النصراوي، تفيد بأن المدرب البرازيلي مانو مينيز، استبعد عبد الرزاق حمد الله من قائمة أجانب مسابقة دوري أبطال آسيا.

استبعاد حمد الله من المسابقة الآسيوية التي وصل فيها عملاق الرياض إلى دور ثمن النهائي، أمر يعني أن النصر قد "باع" المهاجم المغربي، في قرار سيكون مفاجئًا دون شك.

وكانت تقارير صحفية سابقة، أشارت إلى أن مينيز استقر على قيد الرباعي أندرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف، عبد الرزاق حمد الله وفينسنت أبو بكر، لكن وفق "مكة"، يبدو أن المغربي خرج من الحسابات تمامًا.

اقرأ أيضا

اجتماع عاجل.. "النصر يحاكم حمد الله"

أول رد من حمد الله على الرحيل عن النصر.. صورة بـ"ألف كلمة"

حمل تطبيق سعودي الآن