"رحيل كورنادو عن الاتحاد ومظاهرات جماهيرية مرعبة".. الشارقة يفجرها

تاريخ النشر: 17/08/2021
1747
منذ 3 سنوات
"رحيل كورنادو عن الاتحاد ومظاهرات جماهيرية مرعبة".. الشارقة يفجرها

كشف عبدالله العجلة، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم، أسرار خطيرة، في عقد البرازيلي إيجور كورنادو، مع الاتحاد.

والاتحاد أعلن التعاقد مع كورنادو "28 سنة"، في الصيف الحالي، لمدة عامين، مع أفضلية التجديد لسنة ثالثة، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي.

وأعلن العجلة في تصريحات تلفزيونية، عن وجود "بند" في عقد انتقال النجم البرازيلي إلى الاتحاد، تعطي الأفضلية للشارقة، في استعادة كورنادو.

وأشار رئيس شركة الشارقة، إلى أنه في حال انتقل كورنادو، من الاتحاد، إلى أي نادي إماراتي آخر، فإن اللاعب، سيكون مطالبًا بدفع مبلغ مالي يصل إلى 5 ملايين يورو.

وعن إمكانية استعادة الشارقة، للاعب البرازيلي، في الصيف الحالي، قبل تسجيله بشكل رسمي، في قائمة الاتحاد؛ قال العجلة: "هذا الأمر مستحيل".

ولم يسجل الاتحاد، إيجور كورنادو، في قائمته للموسم الرياضي 2021-2022، لعدم وصول موافقة وزارة الرياضة، حتى الآن، على إعطاء النادي، شهادة "الكفاءة المالية".

وشدد عبدالله العجلة، على أنه إذا قرر مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، الاستغناء عن كورنادو، فإن جماهير الفريق، ستخرج في مظاهرات ضخمة.

وأضاف العجلة: "جماهير الاتحاد، وقعت في حب كورنادو، حتى قبل أن يلعب أي مباراة، بقميص الفريق الأول لكرة القدم".

اقرأ أيضا

رسميا| "الانضباط" تصدم الاتحاد بـ"عقوبة صارمة".. وتغرم 3 أندية

أول الغيابات.. نجم الاتحاد "ممنوع" من الـ3 مباريات القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن