نجم يوفنتوس يعلق على مستقبل كريستياتو.. ويؤكد: "رونالدو مازال آلة حرب"

تاريخ النشر: 18/08/2021
357
منذ 3 سنوات
نجم يوفنتوس يعلق على مستقبل كريستياتو.. ويؤكد: "رونالدو مازال آلة حرب"

يتواصل الحديث عن مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس، وإمكانية رحيله عن السيدة العجوز، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتتناول الكثير من التقارير على مدار الأشهر الأخيرة، رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث المهدي بنعطية، لاعب يوفنتوس السابق، وفريق فاتح قرا جمرك الحالي، عن مستقبل كريستيانو رونالدو، بعد رحيله عن ريال مدريد والانضمام إلى السيدة العجوز.

وقال بنعطية، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، "لا أعرف أي شيء عن مستقبل كريستيانو، ولكن بصفتي أحد مشجعي يوفنتوس، آمل أن يظل مستمرًا داخل اليوفي".

وأضاف: "رونالدو الآن في عمر الـ36 عامًا، ويزال كآلة الحرب على المرمي، ويتمكن من تحطيم الأرقام القياسية، وعليك الاحتفاظ بآلة مثل هذه مدى الحياة".

وأفاد نجم يوفنتوس السابق، في تصريحاته، قائلًا: "ريال مدريد أخطأ ببيع رونالدو، ولكن لا ينبغي أن يكون يوفنتوس مخطئًا هو الأخر".

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأربعاء| كريستيانو رونالدو يدافع عن أسطورته وتهديدات خطيرة لنجم برشلونة

مفاجأة صادمة.. كريستيانو رونالدو يتسول العودة لريال مدريد رغم بيانه "الكاذب"

حمل تطبيق سعودي الآن