صفقات المهمة المستحيلة.. 3 نجوم تحت الطلب في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 19/08/2021
233
منذ 3 سنوات
صفقات المهمة المستحيلة.. 3 نجوم تحت الطلب في الميركاتو الصيفي

صفقات "المهمة المستحيلة" عنوان فرض نفسه بقوة على 3 صفقات يجرى التفاوض عليها حاليا بين أندية أوروبية كبرى لحسم انتقال لاعبين من أصحاب الأسماء اللامعة والكبيرة في عالم الكرة داخل القارة العجوز.

وكتبت الساعات الأخيرة محاولات مكثفة تجرى في إنجلترا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا، من أجل حسم 3 صفقات لمهاجمين من كبار الهدافين في القارة الأوروبية، تتخطى أسعارهم حاجز الـى 100 مليون يورو بعيدا عن الحمي التي تجتاح أوروبا بشأن انتقال كيليان مبابي نجم سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي.

ونرصد في السطور التالية أبرز 3 صفقات في عالم المهمة المستحيلة..

1.. إيرلينج هالاند.. ضربة الجميع:

يعد أبرز إسم بين رؤوس الحربة المطلوبين في الميركاتو الأوروبي، ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية عرضا 100 مليون يورو لشرائه، ورفض بوروسيا دورتموند الألماني، كما نال اللاعب عرضا من المان سيتي الإنجليزي وأخر من باريس سان جيرمان الفرنسي وصلت قيمته إلى 130 مليونا ولاتزال المفاوضات مستمرة على أمل اتمام الصفقة.

2.. هاري كين.. الغضب اللندني:

يضغط هاري كين على إدارته توتنهام هوتسبير حاليا من أجل انتزاع الموافقة الرسمية على رحيله إلى المان سيتي مقابل 125 مليون إسترليني في الميركاتو الصيفي أملًا في حصد لقب بطل الدوري مع السيتزين خاصة في ظل عدم حصد كين 28 عاما أية بطولات كبرى في رحلته الرياضية.

3.. ليفاندوفيسكي.. التحدي الجديد:

ضرب بقوة في وجه إدارة بايرن ميونيخ الألماني قنبلة كبيرة تمثلت في طلبه الرحيل سواء قبل نهاية الشهر الجاري أو مع نهاية الموسم على أدنى تقدير في ظل رغبته البحث عن تحدي جديد بعد تخطيه الثالثة والثلاثين، وطلب البايرن الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيله.

اقرأ أيضا

بالأرقام والتفاصيل.. أسرار عقد محمد صلاح الجديد في ليفربول

ميسي يغيب عن سان جيرمان أمام بريست.. "وهذا موعد ظهوره الأول"

حمل تطبيق سعودي الآن