قبل مواجهة تشيلسي.. فيروس كورونا يضرب أرسنال

تاريخ النشر: 19/08/2021
260
منذ 3 سنوات
قبل مواجهة تشيلسي.. فيروس كورونا يضرب أرسنال

أصدر نادي أرسنال، مساء اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، لشرح إصابة نجوم الفريق الأول بفيروس كورونا، قبل الصدام بتشيلسي، في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يستضيف أرسنال نظيره تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد نادي أرسنال، أن الثنائي بيير إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت، غاب عن مباراة الفريق بالجولة الافتتاحية بالبريميرليج أمام برينتفورد، التى انتهت بفوز الصاعد حديثًا بـ(2-0)، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وأفاد البيان: "نتيجة اختبار أوباميانج جاءت إيجابية لكوفيد -19، والآن تحولت النتيجة من إيجابية لسلبية، وهو في حالة جيدة، ويتبع جميع البروتوكولات للعودة إلى التدريبات، وسيتم تقييمه قبل مباراة الأحد".

وشدد: "لاكازيت أيضًا كان إيجابيًا، لا يزال يتعافى ولن يكون متاحًا لمباراة الأحد، كما هو الحال مع أليكس رونارسون، بينما ويليان تعافى من الإصابة بكورونا، ويتم تقييمه قبل موقعة تشيلسي".

وأوضح: "جابرييل دوس سانتوس الذي تعرض لإصابة في ركبته اليمنى أثناء اللعب مع البرازيل في الأولمبياد، يتقدم بشكل جيد، ويهدف إلى العودة للتدريبات في وقت لاحق من هذا الشهر، مثل توماس بارتي الذي تعرض لإصابة في أربطة الكاحل".

واختتم أرسنال، بيانه قائلًا: "إيدي نيكيتا الذي يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن، يعمل بجد مع الفريق الطبي، ويهدف إلى العودة للتدريبات في أوائل شهر سبتمبر".

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن ريال مدريد.. التفاصيل الكاملة لعقد أوديجارد مع أرسنال

أرسنال يكشف عن صفقتين خلال الساعات القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن