مفاجأة قوية.. نجم برشلونة على ردار الدوري الألماني

تاريخ النشر: 20/08/2021
378
منذ 3 سنوات
مفاجأة قوية.. نجم برشلونة على ردار الدوري الألماني

يستمر الحديث بشأن مستقبل إيايكس موريبا، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، بإمكانية رحيله عن الكامب نو خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وشهدت الفترة الأخيرة سلسلة من الاجتماعات بين إدارة برشلونة ووكلاء موريبا، لتجديد عقده مع الفريق، ولكن المفاوضات باتت بالفشل بسبب مطالب اللاعب المالية.

وتم تصعيد موريبا، إلى الفريق الأول في شهر مارس 2021، ويرتبط بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأكدت صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن هناك اتصالات أولية بين فريقي لايبزيج الألماني وبرشلونة من أجل الحصول على خدمات موريبا بالميركاتو الصيفي الجاري.

الصحيفة، شددت على أن الفريق الألماني شرح إلى إدارة البرسا عن نيتهم الكاملة بالحصول على خدمات لاعب الوسط في سوق الميركاتو الجاري.

وأشار التقرير إلى أن الجميع داخل برشلونة ينتظر وصول عرض رسمي فقط من الفريق الألماني لبدء التفاوض.

ومنذ مشاركة موريبا، مع الفريق الأول لبرشلونة، لعب في 18 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل هدف وحيد مع صناعة 3 آخرين.

والجدير بالذكر أنه بعد فشل المفاوضات مع موريبا على تجديد عقده، إدارة النادي الكاتالوني قررت عدم بيع اللاعب بعرض لا يقل عن 15 مليون يورو، أو العودة إلى اللعب في الفريق الرديف، أو الجلوس على مقاعد المدرجات.

اقرأ أيضا

كومان ينصح موهبة برشلونة: "المال ليس كل شيء"

"برشلونة يتعافى".. حلول فورية للأزمة الاقتصادية

حمل تطبيق سعودي الآن