النصر يقترب من نجم البرازيل.. آخر صفقات آل معمر الصيفية

تاريخ النشر: 20/08/2021
1146
منذ 3 سنوات
النصر يقترب من نجم البرازيل.. آخر صفقات آل معمر الصيفية

بدأ نادي النصر، مع الرئيس مسلي آل معمر، مفاوضاته الرسمية مع أحد نجوم منتخب البرازيل، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، ظهر جيدًا في أول جولتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن سقوط رفاق المدرب البرازيلي مانو مينيز، أمس الخميس، أمام الفيصلي (2-1)، بسبب خطأ وليد عبد الله، أمر دفع الرئيس مسلي آل معمر، إلى إعادة التفكير في ملف حراسة المرمى.

وبعد رحيل الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك، بات في حوزة النصر، حارسي مرمى فقط، هما وليد عبد الله وأمين بخاري.

وأشارت صحيفة "هاتريك" عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى أن النصر يسير الآن في مفاوضات متقدمة مع سانتوس، حارس مرمى أتلتيكو باراناينسي البرازيلي.

الصحيفة أوضحت أن النصر ينتظر فقط معرفة التقرير الطبي الخاص بحالة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، قبل إسقاط اسمه من الكشوفات الرسمية هذا الصيف، حتى يتسنى له ضم سانتوس.

وسانتوس، يعرفه الجمهور السعودي جيدًا، إذ كان صاحب الـ31 عامًا، هو حارس مرمى المنتخب البرازيلي في أولمبياد طوكيو 2020، المتوج بالميدالية الذهبية.

وانتصر البرازيليون مع سانتوس على حساب منتخبنا (3-1)، حيث هز عبد الإله العمري، مدافع النصر، شباك الحارس القريب جدًا من الانتقال إلى عملاق الرياض.

اقرأ أيضا

الشباب يخيف الهلال والنصر بـ"القوة البرازيلية".. من هو كارلوس جونيور؟

مفاجأة.. هلالي في طريقه إلى تدريب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن