أسرار "صادمة" في أزمة حمد الله مع النصر.. أبو بكر السبب!

تاريخ النشر: 20/08/2021
2389
منذ 3 سنوات
أسرار "صادمة" في أزمة حمد الله مع النصر.. أبو بكر السبب!

ما يزال مستقبل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع نادي النصر، غامضًا، في ظل التطورات التي صاحبت أنباء إمكانية مغادرته، ملعب مرسول بارك، هذا الصيف.

حمد الله قدم مستويات طيبة مع النصر، منذ انضمامه له، قادمًا عام 2018، من صفوف الريان القطري، لكنه بات ضمن المرشحين إلى الرحيل عن عملاق الرياض، قريبًا، بسبب وصول الكاميروني فينسينت أبو بكر، فضلًا عن أن أزماته ما تزال مستمرة، سواء في غرفة الملابس، أو داخل ملاعب كرة القدم.

وأثار عبد الرحيم حمد الله، شقيق اللاعب النصراوي البالغ من العمر 30 عامًا، الجدل، منذ أيام، عندما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "حان الوقت لتجربة جديدة، ونجاح جديد، في بيئة صحية سليمة.. حظًا طيبًا يا أخي".

وأشارت صحيفة الجزيرة، منذ قليل، إلى أن سر أزمة حمد الله مع النصر، يعود إلى أن مينيز، أبلغ اللاعب المغربي، بأنه خارج قائمة الفريق في دوري أبطال آسيا.

الصحيفة أوضحت أن المدرب البرازيلي فضل إفساح المجال أمام المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، من أجل قيادة خط هجوم النصر آسيويًا.

ولكن.. أكدت أن النصر، يدرس الآن، التريث في تحديد اسم المهاجم في المسابقة الآسيوية، بين حمد الله أو أبو بكر، إذ أفادت أن الجهاز الفني سيمنح الكاميروني فرصة إثبات الذات في المباريات القادمة قبل حسم الموقف رسميًا.

يذكر أن النصر يلتقي في منتصف سبتمبر القادم، تراكتور سازي الإيراني، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

سيارة إسعاف لـ"إنقاذ نجم النصر".. إصابة قاتلة

عضو ذهبي يدعم النصر بـ"500 ألف ريال".. من هو؟

حمل تطبيق سعودي الآن