النصر "يصالح" عبد الرزاق حمد الله.. ويصدم أبو بكر

تاريخ النشر: 21/08/2021
1117
منذ 3 سنوات
النصر "يصالح" عبد الرزاق حمد الله.. ويصدم أبو بكر

يبدو أن نادي النصر، مع الرئيس مسلي آل معمر، بصدد مصالحة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد أزمة وقعت بين الطرفين، هدد على إثرها، صاحب الـ30 عامًا، بالرحيل عن ملعب مرسول بارك.

وحمد الله، عاش أيامًا صعبة مع الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بعدما تغيب عن لقاء الفيصلي في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لأسباب فنية، فضلًا عن أنباء طلبه الرحيل عن عملاق الرياض، بسبب غيابه عن قائمة أجانب دوري أبطال آسيا.

وأشار الإعلامي عبد العزيز الهشبول، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن حمد الله سيكون ضمن أجانب النصر في القائمة الآسيوية.

وأوضح المقرب من البيت النصراوي، أن المدرب البرازيلي مانو مينيز، استقر على استبعاد النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، لصالح الهداف المغربي.

وهكذا.. قد يكون أجانب النصر في المسابقة الآسيوية، هم: "عبد الرزاق حمد الله، أندرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف وبيتروس".

يذكر أن النصر يلتقي تراكتور سازي الإيراني، في الـ14 من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب السد القطري، في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان حمد الله شدد في بيان رسمي، في وقت سابق من اليوم السبت، على أنه باقٍ مع النصر، موضحًا أن غيابه عن موقعة الفيصلي، أمر يحترمه.

اقرأ أيضا

حمد الله يخرج عن صمته أخيرا.. ويحسم مستقبله مع النصر بـ"6 حقائق مدوية"

بعد إعلانه البقاء.. حمد الله "يحرج" إدارة النصر بـ"ذكاء"

حمل تطبيق سعودي الآن