رسميا.. جوميز يعود إلى تدريب التعاون في ولاية ثالثة

تاريخ النشر: 22/08/2021
345
منذ 3 سنوات
رسميا.. جوميز يعود إلى تدريب التعاون في ولاية ثالثة

أعلن نادي التعاون، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، عودة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز إلى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

والفريق الأول لكرة القدم في التعاون، مع المدرب البريطاني، ظهر سيئًا في أول جولتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سقط في فخ التعادل أمام الحزم (3-3)، ثم تعرض إلى هزيمة في اللحظات الأخيرة على يد الهلال، بهدفين مقابل هدف.

وكشف سكري القصيم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إنهاء عقد إل مايسترو، بالتراضي بين الطرفين، مقدمًا له الشكر على ما قدمه خلال الفترة الماضية.

وأشار التعاون إلى أن المدرب الوطني محمد العبدلي، سيقود الفريق الأول فنيًا، بصفة مؤقتة.

بعد البيان الرسمي، نشر حساب التعاون، مقطع فيديو، رحب خلاله بالمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، معلنًا عودته إلى القصيم، في ولاية ثالثة.

وقاد جوميز، التعاون في مناسبتين سابقتين، الأولى في الفترة من سبتمبر 2014 إلى مايو 2016، بينما الأخيرة تعود إلى الفترة بين مارس 2017  إلى يونيو 2018.

من جانبه، نيستور إل مايسترو تولى تدريب التعاون في مارس من العام الجاري 2021، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون نحو الزمالك المصري، بينما قاد البريطاني، عملاق القصيم في 11 مباراة رسمية، انتصر خلالها في 6 لقاءات.

وفشل المدرب صاحب الـ38 عامًا، في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما سقط أمام الفيصلي في المباراة النهائية (3-2).

يذكر أن التعاون يواجه النصر في الجولة الثالثة من دوري المحترفين، الخميس القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن