الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي يسحق هدرسفيلد 6/1 في ليلة تاريخية لأجويرو

تاريخ النشر: 19/08/2018
531
منذ 6 سنوات
الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي يسحق هدرسفيلد 6/1 في ليلة تاريخية لأجويرو

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كاسحا على ضيفه هدرسفيلد تاون بنتيجة 6/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " الاتحاد" في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

أجويرو افتتح أهداف المباراة بعد تمريرة حاسمة من الحارس البرازيلي إيدرسون في الدقيقة 25 ليكون بذلك أول حارس هذا الموسم يصنع هدفا، كما أنه أول حارس في تاريخ حامل لقب الدوري الإنجليزي يصنع أهدافا.
وضاعف البرازيلي جيسوس أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 31، قبل أن يضيف أجويرو هدفه الثاني، والثالث لفريقه في الدقيقة 35.
وحمل هدف هدرسفيلد الوحيد في هذا الشوط جون ستانكوفيتش برأسية وسط تمركز غير صحيح للاعبي السيتزينز.
في الشوط الثاني أضاف مانشستر سيتي ثلاثية أخرى بواقع هدف لكل من ديفيد سيلفا، ساني، وأجويرو.
أجويرو الذي أحرز الهاتريك التاسع له في الدوري الإنجليزي بات على بعد ثلاثيتين لمعادلة صاحب أكبر عدد من الهاتريك في البريميرليج آلان شيرار صاحب الـ11 مرة.
كما بات أجويرو ثاني أكثر لاعب غير إنجليزي يسجل أهدافا في البريميرليج برصيد 147 هدفا خلف الفرنسي تيري هنري صاحب الـ175 هدفا.
ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين الذي يعانى من إصابة في الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق السماوي الأربعاء الماضي، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.
وبدأ النجم المصري رمضان صبحي على مقاعد بدلاء هدرسفيلد، حيث شارك اللاعب لأول مرة بقميص هدرسفيلد منذ انتقاله من ستوك سيتي.
وافتتح مانشستر سيتي مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالفوز خارج ملعبه على أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني بهدفين دون مقابل، بينما خسر هدرسفيلد تاون على ملعبه ووسط جماهيره أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة. 
بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 6 في صدارة ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن تشيلسي، وتوتنهام، بينما ظل هدرسفيلد في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.


اقرأ أيضا

وكيل دي بروين يُطمئن جماهير مانشستر سيتي على مدة غياب اللاعب

ضربة قاضية.. مانشستر سيتي يعلن "مدة" غياب دي بروين

حمل تطبيق سعودي الآن