مفاجأة.. الأهلي "يفشل" في ضم أنسيلمو من الوحدة

تاريخ النشر: 23/08/2021
1363
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. الأهلي "يفشل" في ضم أنسيلمو من الوحدة

يبدو أن النادي الأهلي لم ينجح في حسم صفقة البرازيلي أنسيلمو، قادمًا من صفوف الوحدة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الإثنين.

والأهلي أظهر مع الرئيس ماجد النفيعي، نشاطًا ملحوظًا في السوق الصيفية، بعدما نجح في ضم كل من البرازيليين دانكلير وباولينيو، المقدوني جياني اليوسكي، الكرواتي فيليب براداريتش، والسنغالي الحسن نداو، إضافة إلى المهاجم محمد مجرشي، قادمًا من الفتح.

وأشار الصحفي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى فشل مفاوضات الأهلي مع الوحدة، حتى الآن.

وشدد على أن الأهلي يعاني ماديًا، لذا يحاول خفض طلبات الوحدة المالية في صفقة اللاعب البرازيلي، موضحًا أنه من الوارد ألا يصل الطرفان إلى اتفاق رسمي.

وأكد أن الأهلي قد يبقي على الصربي فيجسا حتى السوق الشتوية القادمة، إذا لم يصل أنسيلمو إلى جدة.

وترددت أنباء صحفية بشأن رفض فرسان مكة، بيع أنسيلمو إلى الأهلي بـ11 مليون ريال، مع الموافقة المبدئية على صيغة الإعارة، لمدة موسم واحد فقط، بـ4 مليون ريال.

أنسيلمو البالغ من العمر 32 عامًا، كان ضمن أهداف الاتحاد، بعد هبوط فرسان مكة إلى دوري الدرجة الأولى، خاصة أن البرازيلي قدم مستويات طيبة منذ انضمامه من إنترناسيونال عام 2018.

يذكر أن الأهلي لم يحقق أي فوز في أول مباراتين له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تعادل مرتين ضد كل من الفيصلي والحزم على الترتيب.

حمل تطبيق سعودي الآن