الاتحاد يتعاقد مع مدرب الهلال.. والنصر يخطف "خليفة" مينيز بـ35 مليونا سنويا

تاريخ النشر: 24/08/2021
40831
منذ 3 سنوات
الاتحاد يتعاقد مع مدرب الهلال.. والنصر يخطف "خليفة" مينيز بـ35 مليونا سنويا

أقال نادي الاتحاد، مدربه البرازيلي فابيو كاريلي، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة من الرجاء الرياضي المغربي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

من ناحيته، اقترب مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من "إقالة" مدربه البرازيلي مانو مينيز، بعد الخسارة من الفيصلي، في الجولة الثانية من دوري المحترفين.

وفي هذا السياق، كشف إعلاميون رياضيون، وعدد من التقارير الصحفية، عن "خليفة" كاريلي ومينيز، في الاتحاد والنصر.

* مدرب الاتحاد..

وعلى الرغم من ارتباط اسم الثنائي كوزمين كونتيرا ودان بيتريسكو، بتدريب الاتحاد، إلا أن حمد المنتشري، نجم العميد السابق، كان له رأيًا آخر.

وكشف المنتشري في تصريحات تلفزيونية، عن أن مدرب الهلال الأسبق، البرتغالي خورخي خيسوس، هو الأنسب للاتحاد، وقد يتم التعاقد معه، خلال الفترة القادمة.

كما رشح نجم الاتحاد السابق، البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر الأسبق، لقيادة العميد أيضًا، في حال فشل التعاقد مع خيسوس، الذي يقود بنفيكا البرتغالي حاليًا.

* خليفة مينيز..

أما فيما يتعلق بـ"خليفة" مينيز، داخل قلعة العالمي، فإن أقوى الأسماء المرشحة، هو البرتغالي باولو فونسيكا.

وفونسيكا الذي درب أندية باسوش فيريرا وسبورتنج لشبونة البرتغاليين، وشاحتار دونتسيك الأوكراني، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، منذ الرحيل عن روما الإيطالي، في شهر مايو الماضي.

وحسب تقارير صحفية، وضع فونسيكا، شرطًا ناريًا، لقبول القدوم إلى منطقة الشرق الأوسط.

ولفتت إلى أن شرط المدير الفني البرتغالي، هو الحصول على راتب سنوي، يقدر بـ8 ملايين يورو سنويًا، أي ما يقرب من 35 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

صفقة القرن بين الهلال والأهلي.. "تبادل حراس المرمى"

مينيز ينتقم من ثنائي النصر لإنقاذ رقبته.. "حبس إجباري"

حمل تطبيق سعودي الآن