بيدرو وكوزمين يتنافسان على خلافة كاريلي في الاتحاد

تاريخ النشر: 24/08/2021
2299
منذ 3 سنوات
بيدرو وكوزمين يتنافسان على خلافة كاريلي في الاتحاد

بدأ مسئولو نادي الاتحاد دراسة العديد من ملفات المديرين الفنيين المطروحين على الطاولة حاليا لاختيار خليفة البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني المقال من قيادة الفريق الأول لكرة القدم على خلفية الخسارة من الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية .

ووضع مسئولو الاتحاد على رأس الطاولة البرتغالي إيمانويل بيدرو المدير الفني السابق للعين الإماراتي والتعاون السعودي والذي سبق له الفوز ببطولة الكأس برفقة التعاون بخلاف خبراته الكبيرة بالعمل في الدوري السعودي أملا في سرعة تأقلمه مع اللاعبين بجانب كرته الهجومية .

وبرز إسم أخر في قائمة المرشحين وهو الروماني كوزمين كونترا المدير الفني السابق لأكثر من فريق أوروبي وأسيوي مثل خيتافي الإسباني، وجوانجوا الصيني ودينامو بوخارست الروماني بخلاف تدريبه لمنتخب رومانيا في وقت سابق لمدة عامين ويملك كرة قدم هجومية في نفس الوقت وهو ما وضعه ضمن المرشحين الكبار لتولي المسئولية .

وحرص مسئولو الاتحاد على فرض سرية كاملة على أسماء أخرى مرشحة لتولي المسئولية في الفترة المقبلة على أمل استقدام مدرب أجنبي مميز لاحتواء غضب الجماهير بعد قرار رحيل كاريلي بخلاف خسارة لقب البطولة العربية التي كان يأمل النادي في حصدها وكسر صيامه عن الوصول لمنصات التتويج وحصد الألقاب الكبرى .

وكانت إدارة الاتحاد قررت في وقت سابق إقالة كاريلي من منصبه على خلفية خسارة البطولة العربية وظهور مشكلات حول اختيار التشكيلة الأساسية التي أدى بها المباراة النهائية .

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| الكشف عن "خليفة" كاريلي.. الثنائي الأفضل ومفاجأة الصحفي

الأهلي "يخطف" صفقة الموسم من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن